أخبار عاجلة
كلنا هنرتاح .. حكاية زوج ذبح زوجته بـ بلطة -

انتخابات تركيا تضع اللاجئين السوريين في دائرة الضوء

انتخابات تركيا تضع اللاجئين السوريين في دائرة الضوء
انتخابات تركيا تضع اللاجئين السوريين في دائرة الضوء

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر انتخابات تركيا تضع اللاجئين السوريين في دائرة الضوء

أجرت وكالة "رويترز" تحقيقا قالت خلاله إن انتخابات تركيا تضع اللاجئين السوريين في دائرة الضوء وأن ملايين اللاجئين السوريين في تركيا لا يملكوا حق التصويت في الانتخابات التي تجرى
يوم 24 يونيو لكن إذا فاز رجل أعمال شاب سوري المولد بمقعد في البرلمان فسيكون صوتهم على الأقل.
ورصدت انتقال محمد الشيخوني من مدينة حماة السورية إلى تركيا منذ عشر سنوات قبل أن يؤدي الصراع والانهيار في بلاده إلى موجات تدفق من مواطنيه للجوء إلى جارتهم الشمالية.
وهو الآن رئيس شركة للسفر والبناء في مدينة بورصة الصناعية وهو أيضا من المعجبين بالسياسته المتمثلة في الترحيب بالسوريين النازحين وهو مرشح لحزب العدالة والتنمية الحاكم في الانتخابات.
لكن ذلك الترحيب يتراجع إذ يشير بعض الأتراك إلى التكلفة الاقتصادية لتدفق السوريين والتوترات الطائفية كما يؤجج خصوم حزب العدالة والتنمية الحاكم تلك المخاوف.
وانتقد محرم إنجيه، مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض لانتخابات الرئاسة، إردوغان الشهر الماضي لسماحه لعشرات آلاف اللاجئين بالعودة إلى سوريا في العيد ثم العودة إلى تركيا مرة أخرى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انتخابات تركيا تضع اللاجئين السوريين في دائرة الضوء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق فيديو.. أغاني فوق قبر عبدالحليم حافظ
التالى تونس: تنسيقية دينية تدعو السبسي إلى سحب تقرير “الحريات الفردية والمساواة”