أخبار عاجلة
تقدم للجيش الوطني في صعدة والبيضاء -
ماذا حدث في معسكر المنتخب بالمونديال؟ -
هييرو: إسبانيا عانت أمام إيران -

محافظ سوهاج يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 77%

محافظ سوهاج يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 77%
محافظ سوهاج يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 77%

-

وإليكم تفاصيل الخبر محافظ سوهاج يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 77%

اعتمد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم، نتيجة الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2018، حيث بلغت نسبة النجاح 77% على مستوى المحافظة، عقب الانتهاء من أعمال رصد الدرجات بكنترول الشهادة الإعدادية.

وقال الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، إن عدد الطلاب اللذين تقدموا للامتحانات بلغ 67 ألفا و634 طالبا وطالبة، حضر منهم 67 ألفا و439 طالبا وطالبة، وبلغ عدد الناجحون الحاصلون على 50% فأكثر 51 ألفا و912 طالبا وطالبة، بنسبة نجاج 77%، وجاءت إدارة أخميم التعليمية في المركز الأول على مستوى 11 إدارة تعليمية بالمحافظة، بنسبة نجاح 68.9%، وفي المركز الثاني جاءت إدارة سوهاج التعليمية بنسبة نجاح بلغت 66.3%، وطهطا في المركز الثالث بنسبة نجاح 65.6%.

وشدد المحافظ على ضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح والحصول على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ سوهاج يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 77% برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق مركز الخارجة يزيل ويخلي 13 منشأة آيلة للسقوط
التالى ترحيب بزيارة أول فوج إيطالي لمسار العائلة المقدسة.. خبراء: تفتح الباب لدول أخرى.. والمسار يجعل مصر قبلة للسياحة الدينية.. ويجب استكمال تجهيز كل المواقع والترويج الجيد