أخبار عاجلة
صورة إعلامية توقعها في ورطة -
17.98 جنيه.. سعر "الدولار" اليوم فى شركات الصرافة -

مستشاري قضايا الدولة الرياضي يستضيف نادية عمارة.. الجمعة

مستشاري قضايا الدولة الرياضي يستضيف نادية عمارة.. الجمعة
مستشاري قضايا الدولة الرياضي يستضيف نادية عمارة.. الجمعة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

مستشاري قضايا الدولة الرياضي يستضيف نادية عمارة.. الجمعة

يشهد نادي مستشاري قضايا الدولة الرياضي برئاسة المستشار محمد مصطفى ماضي يوم الجمعة القادم ندوة رمضانية دينية، يستضيف خلالها الدكتورة نادية عمارة الداعية الإسلامية والخبيرة في فقه المرأة، كما أن لها العديد من البرامج التليفزيونية المختصة بفقه النساء.

وقال المستشار أحمد إسماعيل رئيس اللجنة الاجتماعية بالنادي إن تنظيم الندوات الثقافية تعتبر سنة محمودة يلتزم دائما بها مجلس إدارته أمام أعضائه وتحت رعاية المستشار الوزير محمد ماضي رئيس النادي والمستشار صفي بك عبد الحميد نائب رئيس النادي.

وأضاف المستشار أحمد ضياء رئيس اللجنة الثقافية أن هذا العام شهد استضافة الداعية الإسلامي الدكتور شريف شحاته الذي تحدث عن فضل شهر رمضان وفضل الدعاء به والإعلامية مي عبد الهادي التي تحدثت عن التربية الإيجابية للطفل وتضمنت الندوة أيضا ورشة حكي لقصص الأطفال.

تدير الندوات الكاتبة لمياء السعيد عضو اللجنة الثقافية، والتي قالت إن الندوات تعتبر خطوة جيدة من إدارة النادي لخلق تواصل ثقافي جيد والحرص على تنوع المحتوى الثقافي للندوات ليشمل اهتمام الجميع سواء من الأطفال والسيدات وجميع أعضاء النادي، وأضافت أن الندوات تبدأ من الساعة التاسعة والنصف مساء كل يوم جمعة طوال شهر رمضان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مستشاري قضايا الدولة الرياضي يستضيف نادية عمارة.. الجمعة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق توفيق دياب يخوض الانتخابات بـ«الخطابة»
التالى «حماية المستهلك» يبحث ضبط الأسواق بعد تحريك أسعار الوقود.. الثلاثاء