أخبار عاجلة
صعود طفيف لمؤشرات البورصة مع بداية التعاملات -

مدرب السعودية يطالب اللاعبين بمضاعفة الجهود استعدادًا لكأس العالم

مدرب السعودية يطالب اللاعبين بمضاعفة الجهود استعدادًا لكأس العالم
مدرب السعودية يطالب اللاعبين بمضاعفة الجهود استعدادًا لكأس العالم

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر مدرب السعودية يطالب اللاعبين بمضاعفة الجهود استعدادًا لكأس العالم

عقد خوان انطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اجتماعا مع لاعبي الأخضر في معسكرهم الإعدادي بسويسرا اليوم، أكد خلاله أهمية المرحلة الحالية، ومضاعفة الجهد استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم بروسيا 2018.
وذكرت وكال الانباء السعودية الرسمية ( واس) ان بيتري أجرى حصة تدريبية صباحية اليوم لاثنين للاعبين في حديقة مقر إقامة المنتخب في مدينة بادراجاز السويسرية، قسم فيها اللاعبين لمجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة يوم أمس أمام منتخب بيرو، وخضعوا
لتمارين استرجاعية برفقة المعد البدني، بينما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين وخصصت لهم تمارين لياقة بدنية متنوعة وسرعات بالإضافة لتمارين التقوية.
وسيجري المنتخب السعودي مساء غدا الثلاثاء حصة تدريبية مسائية في ملاعب التدريب بمدينة بادراجاز.
وتلقى المنتخب السعودي هزيمة بثلاثة أهداف دون رد أمام نظيره منتخب بيرو، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب ستاد سانت جالين بسويسرا.
ويستعد المنتخبان للمشاركة في كأس العالم 2018 المقرر إقامته في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري إلى 15يوليو المقبل.
وكان مدير مكتب ولي العهد السعودي بدر العساكر اعلن،خلال منشور له في شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "الأمير محمد بن سلمان، سيحضر حفل افتتاح مونديال روسيا 2018"، يوم 14 يونيو الجاري، الا ان أيا من المصادر الرسمية السعودية لم تؤكد هذا النبأ.
ويواجه المنتخب السعودي منتخب روسيا في افتتاح المونديال ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا مصر وأوروجواي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدرب السعودية يطالب اللاعبين بمضاعفة الجهود استعدادًا لكأس العالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق رئيس الأسيوطي: الظروف الحالية في الزمالك مناسبة لـ"عودة شيكابالا"
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي