واشنطن بوست: احتجاز 52 ألف مهاجر على الحدود الأمريكية

واشنطن بوست: احتجاز 52 ألف مهاجر على الحدود الأمريكية
واشنطن بوست: احتجاز 52 ألف مهاجر على الحدود الأمريكية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر واشنطن بوست: احتجاز 52 ألف مهاجر على الحدود الأمريكية

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن قوات حرس الحدود الأمريكية ألقت القبض على أكثر من 50 ألف شخص في شهر مايو الماضي، وفقا لبيانات وزارة الأمن الداخلي الأمريكية، أمس الأربعاء.

وأشارت الصحيفة الأمريكية - في تقرير بثته على موقعها الإلكتروني اليوم الخميس - إلى أن عدد حالات الاعتقال تشير إلى أن تصاعد أساليب إنفاذ القانون التي تنتهجها إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بما في ذلك فصل الآباء المهاجرين عن أبنائهم، لم يكن لها تأثير فوري رادع.

وقالت وزارة الأمن الداخلي، إنها وضعت 51 ألفا و912 من المهاجرين في أماكن الاحتجاز في مايو الماضي، وهو الرقم الذي يفوق بحوالي ثلاثة أضعاف الرقم المسجل في نفس الفترة من العام الماضي في أعقاب تنصيب ترامب.

وأضافت الصحيفة أن الاعتقالات على الحدود خلال الربيع ارتفعت لأعلى مستوياتها منذ تولي ترامب مقاليد الحكم، مشيرة إلى أن الفشل في كبح جماح تدفق المهاجرين جعل الرئيس الأمريكي غاضبا من وزيرة الأمن الداخلي كريستين نيلسين ومساعدين آخرين، يرى ترامب أنهم لم يفعلوا ما يكفي لإنهاء تدفق المهاجرين.

يشار إلى أن مساعدي البيت الأبيض يتلقون تحديثات منتظمة حول أعداد المهاجرين غير الشرعيين خلال هذا الربيع، وقال مسئولو الإدارة الأمريكية، الأسبوع الماضي، إن أرقام شهر مايو ماضي لم تفاجئهم، متوقعين أن تظل تلك الأرقام مرتفعة في الصيف، ومن جانبه قال تايلر هولتون المتحدث باسم وزارة الأمن الداخلي، في بيان أمس الأربعاء، أن الحملة التي تقودها الإدارة تحتاج إلى المزيد من الوقت كي تؤتي ثمارها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر واشنطن بوست: احتجاز 52 ألف مهاجر على الحدود الأمريكية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق عمرو جمال: شكرا رجاله منتخب مصر على ما قدمتوه
التالى تسليم سيارة للمرور وإجراءات نحو سائقها لمخالفته التعريفة في كفر الشيخ