أخبار عاجلة

ضبط الطالب المتسبب في نشر امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة

ضبط الطالب المتسبب في نشر امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة
ضبط الطالب المتسبب في نشر امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة

-

تمكنت غرفة عمليات التعليم للثانوية العامة، من تحديد هوية الطالب المسئول عن تصوير ونشر امتحان اللغة الفرنسية الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة حاليا، حيث أوضحت أن الطالب المتسبب في الواقعة من إحدى اللجان بمحافظة بني سويف، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية معه.
وكانت غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم قد تلقت بلاغا بقيام صفحة "شاومينج بيشش الثانوية العامة" بنشر صور امتحان مادة اللغة الفرنسية التي يؤديها الطلاب حاليا.

وكان الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة قد كشف عن أعداد الطلاب الذين يخوضون الامتحانات هذا العام، حيث يصل عددهم إلى 656343 طالبا ، ويصل عدد الطلاب في مستشفيات اللجان الخاصة 41 طالبا، أما فى السجون 60 طالبا، ويصل إجمالي المشاركين فى العملية الامتحانية من مراقب وملاحظ وغيرهم 103 آلاف و830 شخصا، أما عدد لجان مراكز توزيع الاسئلة 76 مركزا، وعدد لجان تقدير الدرجات 22 لجنة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط الطالب المتسبب في نشر امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق الشرطة: الشجارات العائلية ارتفعت برمضان بنسبة 23%
التالى إستراليا: السجن 12 عاما لسريلانكي هدد بتفجير قنبلة وهمية على متن طائرة ماليزية