أخبار عاجلة
فيديو.. مبنى جديد يفوق برج خليفة في الارتفاع -

تشديدات مكثفة لتأمين امتحان "الفرنساوي" بكفر الشيخ

تشديدات مكثفة لتأمين امتحان "الفرنساوي" بكفر الشيخ
تشديدات مكثفة لتأمين امتحان "الفرنساوي" بكفر الشيخ

-

وإليكم تفاصيل الخبر تشديدات مكثفة لتأمين امتحان "الفرنساوي" بكفر الشيخ

شهدت لجان امتحان طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ، الخميس، تأمينات مكثفة من قبل قوات الشرطة، بالتزامن مع أداء الطلاب الامتحان في مادة الفرنساوي.

وقال اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إن قوات الأمن تؤمن مدارس المحافظة أثناء أداء طلاب الشهادة الثانوية لامتحاناتهم، مشيرًا إلى أن القوات لن تسمح بالخروج على القانون أو إثارة الشغب والفوضى أمام المدارس التي ستجرى فيها الامتحانات، مضيفا أنه يتم تنظيم دوريات خاصة ثابتة ومتحركة لتأمين الطلاب، أثناء أدائهم الامتحانات، قبل بدء الامتحانات ولحين الانتهاء منها، بالإضافة للخدمات النظامية والسرية الثابتة أمام المدارس.

وفى سياق متصل، أغلقت قوات الأمن بكفر الشيخ محيط لجان امتحانات الثانوية العامة، لمنع محاولات "تغشيش" الأهالي أبنائهم، وتواجدت قوات خاصة أمام اللجان على مستوى المحافظة، وتم فرض الكمائن الثابتة والمتحركة على مداخل ومخارج المحافظة لإحكام القبضة الأمنية عليها.

ويؤدي 19 ألفا و400 طالب، بالإضافة إلى 10 طلاب دمج، و8 مكفوفين، و80 بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، اليوم ، امتحانات الثانوية العامة، في 69 لجنة على مستوى محافظة كفر الشيخ.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تشديدات مكثفة لتأمين امتحان "الفرنساوي" بكفر الشيخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق الفراعنة في المونديال| كوبر يسعى لعلاج هذه الأزمة قبل مباراة روسيا
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي