أخبار عاجلة

تأجيل طعن المتهمين فى "اقتحام قسم التبين"

تأجيل طعن المتهمين فى "اقتحام قسم التبين"
تأجيل طعن المتهمين فى "اقتحام قسم التبين"

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر تأجيل طعن المتهمين فى "اقتحام قسم التبين"

أجلت محكمة النقض، اليوم الخميس، الطعن المقدم من 37 متهما فى قضية اقتحام قسم شرطة التبين على الحكم الصادر ضدهم من محكمة جنايات القاهرة بأحكام تراوحت بين السجن المشدد 15 سنة و10 سنوات و7 سنوات، ووضعهم تحت المراقبة الشرطية لمدة خمس سنوات وتغريمهم 10 مليون جنيه، لـ 21 يونيو إداريًا.

ويواجه المتهمون اتهامات بالشروع فى قتل عدد من ضباط وأفراد أمن قسم شرطة التبين، وإضرام النيران بالمبنى وحرق محتوياته ومحاولة تهريب المسجونين.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد عبد القوى احمد وعضوية المستشارين كمال قرنى ومحمد طاهر وهانى فهمى والدكتور أحمد حامد وأحمد قزامل ومحمد السنباطى وأحمد عرفه وبسكرتارية طارق عبد العزيز وهانى عبد الرحمن.

كانت النيابة، أحالت المتهمين واخرين للمحاكمة الجنائية بعد أن أسندت لهم عددًا من التهم منها التجمهر والبلطجة والشروع فى قتل عدد من ضباط وأفراد أمن قسم شرطة التبين، وإضرام النيران بمبنى القسم وحرق محتوياته ومحاولة تهريب المسجونين، وحيازة وإحراز اسلحة نارية وبيضاء والانضمام إلى جماعة على خلاف القانون.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تأجيل طعن المتهمين فى "اقتحام قسم التبين" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق «عشا» ليلة الدخلة.. «الفشخرة» عند المصريين
التالى نظام جديد لاحتساب راتب الموظف في حال غيابه عن العمل!