أخبار عاجلة
ميلانيا ترامب تنتقد سياسة الهجرة الأمريكية -
???? صلاح جاهز لمباراة روسيا -
إعلان ضوابط درجات «الرأفة بالثانوية» -
ربة منزل تقتل جارتها وتسرق مصوغاتها الذهبية -
الفيفا تستجيب لـ محمد الشناوي -

محمد صلاح في القاهرة ويسابق الزمن للحاق بمباراة أوروغواي

-

محمد صلاح في القاهرة ويسابق الزمن للحاق بمباراة أوروغواي

والده تقدم بطلب للحكومة المصرية... ومنتخب الفراعنة خسر وديته الأخيرة قبل المونديال

اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»

وصل محمد صلاح نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى القاهرة مساء أمس (الأربعاء)، قادما من مدينة فالنسيا
الإسبانية بعدما قضى بها عدة أيام للعلاج والتأهيل من الإصابة التي يعاني منها في الكتف.
وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية في مفصل الكتف إثر تعرضه لالتحام عنيف من سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ليخرج اللاعب بعد قرابة 30 دقيقة من انطلاق المباراة.
وقال جهاز المنتخب المصري أن صلاح وصل للقاهرة اليوم وتوجه إلى مسقط رأسه في نجريج بمدينة بسيون قبل الانضمام لمعسكر المنتخب المصري، حيث سيقضي اللاعب في بلدته غدا (الخميس) وبعد غد (الجمعة)، على أن ينضم لمعسكر الفريق يوم السبت القادم، قبل أن يخوض المران الأخير للمنتخب الملقب بـ(الفراعنة) مساء نفس اليوم قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق الأسبوع المقبل.
ويسابق محمد صلاح الزمن للحاق بالمباراة الأولى لمنتخب مصر في المونديال أمام منتخب أوروغواي يوم 15 يونيو (حزيران) الجاري ضمن مباريات المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات في البطولة التي تضم أيضا منتخبي روسيا
والسعودية.
وفي غياب صلاح، اختتم المنتخب المصرية مبارياته التحضيرية لمونديال 2018 في كرة القدم، بخسارته أمام مضيفه البلجيكي صفر-3 الأربعاء على استاد الملك بودوان في بروكسل؟
وشهد الشوط الأول اداء متوسط المستوى لمصر وأخطاء فردية تسببت بهدفين لروميلو لوكاكو (27) وادين هازار (38). وفي الثاني، تحسن المنتخب المصري خصوصا بعد نزول محمود حسن «تريزيغيه»، من دون هز شباك الحارس تيبو كورتوا، خلافا لبلجيكا التي أضاف لها البديل مروان فلايني هدفا ثالثا (90+3).
من جهة أخرى، تقدم والد صلاح بطلب إلى الحكومة المصرية للحصول على أرض بمساحة ألف فدان بمنطقة وادي النطرون، التابعة لمحافظة البحيرة، وذلك لإقامة مشروع متكامل.
وقالت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي المصرية، إن اللجان المختصة ستدرس الأوراق المقدمة من صلاح غالي، والد محمد صلاح، للحصول على هذه الأرض، لإقامة مشروع إنتاجي في المنطقة.
وأوضح اللواء محمد حلمي، المدير التنفيذي لهيئة التعمير والتنمية الزراعية، في تصريحات صحافية إن غالي تقدم بالطلب وفقاً للشروط القانونية المخصصة لمثل تلك الطلبات.
وتقع منطقة وادي النطرون على بعد 14 كلم من منتصف طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي. بدايته بالقرب من القاهرة، ثم ينحدر تدريجيا باتجاه الغرب بالقرب من الصحراء الليبية، وهو يتبع إداريا محافظة البحيرة.

مصر

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد صلاح في القاهرة ويسابق الزمن للحاق بمباراة أوروغواي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الشرق الأوسط

السابق السويد من دون إبراهيموفيتش تصطدم بكوريا الجنوبية اليوم
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي