"جى بى مورجان": ترامب تسبب فى خسارة أمريكا تريليون دولار

"جى بى مورجان": ترامب تسبب فى خسارة أمريكا تريليون دولار
"جى بى مورجان": ترامب تسبب فى خسارة أمريكا تريليون دولار

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر "جى بى مورجان": ترامب تسبب فى خسارة أمريكا تريليون دولار

قال محللون ببنك "جي.بي.مورجان" إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كلف الأسواق تريليون دولار بسبب تصريحاته الصارمة فيما يتعلق بالمسائل التجارية.

وذكر محللون بالبنك الأمريكي عبر مذكرة صدرت أمس الأربعاء أنه بربط أداء السوق الأمريكي بتصريحات ترامب الإيجابي منها والسلبي، "فأننا نتوقع أن يكون ذلك تسبب في تأثيرات سلبية على الأسهم الأمريكية بنحو 4.5%، نقلًا عن محطة "سي.إن.بي.سي" الأمريكية.

وتتأثر البورصة الأمريكية والعالمية بتصريحات ترامب التجارية، إذ إنها دائما عرضة للهبوط تجاه أي تطورات سلبية في العلاقة التي تربط الولايات المتحدة وشركائها التجاريين.

وتابع التقرير أنه بقياس تلك النسبة على القيمة السوقية الحالية لسوق الأسهم الأمريكي فأنها ستُترجم إلى خسائر بقيمة 1.2 تريليون دولار.

وأوضح التقرير أن ترامب الذي صرح أن سوق الأسهم حقق مكاسب مرتفعة تحت إدارته، يمكنه بالفعل تحفيزها لمكاسب أكبر في حالة احتوائه لتصريحاته الصارمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "جى بى مورجان": ترامب تسبب فى خسارة أمريكا تريليون دولار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق حول العالم.. إسرائيل تحمل داعش المسئولية وترامب يعترف بـ"الإسلام"
التالى " حلمى" يشيد برسالة بن سلمان ويطالب بترجمتها على أرض الواقع