أخبار عاجلة
كولومبيا تنتفض بثلاثية في بولندا -

كوريا الجنوبية وروسيا تعتزمان تعزيز التعاون الاقتصادي

كوريا الجنوبية وروسيا تعتزمان تعزيز التعاون الاقتصادي
كوريا الجنوبية وروسيا تعتزمان تعزيز التعاون الاقتصادي

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر كوريا الجنوبية وروسيا تعتزمان تعزيز التعاون الاقتصادي

أعلنت وزارة المالية الكورية الجنوبية اليوم الخميس أن كوريا الجنوبية وروسيا اتفقتا على تعزيز التعاون في مجالات مثل تكنولوجيا المعلومات والتمويل.

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أنه خلال الاجتماع السابع عشر للجنة المشتركة لكوريا الشمالية وروسيا المعنية بالتعاون الاقتصادي والعلمي والتكنولوجي في سول، ناقشت الدولتان مجموعة من القضايا مثل تطوير البنية التحتية في منطقة أقصى الشرق الروسية بالإضافة إلى المشاريع الثلاثية المحتملة بين الكوريتين وروسيا في ظل تخفيف حدة التوتر في شبه الجزيرة الكورية.

وفي إطار " السياسة الشمالية الجديدة" التي تبناها رئيس كوريا الجنوبية مون جاي ان، ناقشت كوريا الجنوبية وروسيا سبل بناء ما يطلق عليه الجسور التسعة بين الدولتين، وهى الغاز الطبيعي والسكك الحديدية والموانئ والكهرباء ومسارات الملاحة وبناء السفن والزراعة والعمالة والمصايد.

وتسعى كوريا الجنوبية لتعزيز التعاون الاقتصادي مع روسيا في عدة مجالات لتعزيز محركات النمو في المستقبل والعمل على استقرار الوضع الأمني الإقليمي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كوريا الجنوبية وروسيا تعتزمان تعزيز التعاون الاقتصادي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق كأس العالم 2018.. التعادل السلبي يسيطر على مواجهة المكسيك وكوريا بعد مرور 15 دقيقة
التالى التنمية المحلية تتلقى تقريرا من محافظ الإسماعيلية بشأن متابعة المشروعات المخططة