إصابة فلسطينيين بعد اعتداء قوات الاحتلال على المصلين داخل الأقصى

إصابة فلسطينيين بعد اعتداء قوات الاحتلال على المصلين داخل الأقصى
إصابة فلسطينيين بعد اعتداء قوات الاحتلال على المصلين داخل الأقصى

-

وإليكم تفاصيل الخبر إصابة فلسطينيين بعد اعتداء قوات الاحتلال على المصلين داخل الأقصى

أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق بعد اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلية صباح الخميس على المصلين داخل ساحات المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة، بالتزامن مع اقتحام عشرات المستوطنين للمسجد.

وحاصرت قوات الاحتلال المصلى القبلي بالتزامن مع اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى، وأطلقت الرصاص المطاطي تجاه المعتكفين فيه، كما اعتقلت عددا من الشبان الذين حاولوا التصدي للمستوطنين الذي اقتحموا المسجد تحت حماية شرطة الاحتلال.

ونقلت وكالة الصحافة الفلسطينية (صفا) عن مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالأوقاف الإسلامية فراس الدبس قوله إن قوات إسرائيلية خاصة اقتحمت المسجد الأقصى، وانتشرت في محيط المصلى القبلي الذي يتواجد بداخله عدد من المعتكفين.

وأوضح أن "حالة من التوتر الشديد تسود ساحات الأقصى بسبب استمرار انتهاكات واقتحامات المستوطنين وشرطة الاحتلال للمسجد، خاصة في العشر الأواخر من رمضان"، مضيفا أن "أكثر من 44 مستوطنًا متطرفًا اقتحموا المسجد الأقصى منذ الصباح من باب المغاربة، ونظموا جولات استفزازية في أنحاء متفرقة من باحاته، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إصابة فلسطينيين بعد اعتداء قوات الاحتلال على المصلين داخل الأقصى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن الكويتية

السابق تعرّف على أسعار "الطوب" اليوم
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي