أخبار عاجلة
القبض على «نعمه القوية» في الخصوص -

العمل السعودية: 12 ألف منشأة ملتزمة بتوطين منافذ تأجير السيارات

العمل السعودية: 12 ألف منشأة ملتزمة بتوطين منافذ تأجير السيارات
العمل السعودية: 12 ألف منشأة ملتزمة بتوطين منافذ تأجير السيارات

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر العمل السعودية: 12 ألف منشأة ملتزمة بتوطين منافذ تأجير السيارات

نفّذت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية 13.19 ألف جولة تفتيشية على منافذ تأجير السيارات في مختلف مناطق المملكة.

وقال المتحدث باسم الوزارة خالد أبا الخيل، في بيان اليوم الخميس، إن الجولات التفتيشية التي نُفذت حتى 11 رمضان 1439هـ، أسفرت عن التزام 12.04 ألف منشأة، في حين بلغ عدد المنشآت غير الملتزمة 395 منشأة.

وأضاف أبا الخيل، أن الحملات التفتيشية ضبطت 500 مخالفة، لافتًا إلى أن مخالفات التوطين منها بلغت 334 مخالفة، في حين وصلت المخالفات الأخرى إلى 166 مخالفة.

ودخل قرار قصر العمل في منافذ تأجير السيارات في كافة مناطق المملكة حيز التنفيذ في الأول من رجب 1439هـ، والمهن المشمولة بقرار توطين منافذ تأجير السيارات هى: المحاسبة، والإشراف، والمبيعات، والاستلام والتسليم.

ويقدم صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" حزمة من البرامج الموجهة للمنشآت العاملة في نشاط تأجير السيارات وطالبي العمل في تلك المنشآت، وذلك في إطار دعم توظيف السواعد الوطنية المدربة بما يتوافق مع احتياجات المنشآت العاملة بالنشاط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر العمل السعودية: 12 ألف منشأة ملتزمة بتوطين منافذ تأجير السيارات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأربعاء 20 يونيو 2018
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي