محافظ أسوان يعتمد قواعد قبول مدارس التمريض

محافظ أسوان يعتمد قواعد قبول مدارس التمريض
محافظ أسوان يعتمد قواعد قبول مدارس التمريض

-

اعتمد اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان قواعد تنسيق قبول الطلاب بمدارس وفصول التمريض على مستوى المحافظة للعام الدراسي الجديد 2018 /2019 للطلاب الحاصلين على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للحاصلين على 260 درجة فأكثر.


وقال الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان أن المحافظ وافق على فتح مدرسة جديدة ذات الفصل الواحد بمدينة البصيلية بمركز إدفو للعام الدراسي الجديد استكمالاً للمبادرة الرائدة للمحافظة ، بزيادة فصول التمريض والتي استوعبت في العام الدراسي السابق 1050 طالبا وطالبة موزعين على 27 فصلا .. وينتظر أن تقبل المدارس هذا العام 390 طالبا وطالبة جدد للمساهمة في سد العجز والنقص في هذا القطاع الحيوي داخل المستشفيات والصروح الطبية ، ولتكون أسوان مصدرة لكوادر التمريض المؤهلة. 


وأشار إلى أن المحافظ شدد على أن تتراوح الكثافة الطلابية بالفصل الواحد ما بين 25 – 30 طالبا وطالبة سواء للإناث أو للذكور أو للمشترك ، وذلك لتوفير مناخ مناسب للطلاب للتحصيل الدراسي الجيد فى إطار الجهود المتواصلة للارتقاء بالعملية التعليمية وبمستوى مهنة التمريض. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ أسوان يعتمد قواعد قبول مدارس التمريض برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق خدمة جديدة من الـ"يوتيوب" تعرف عليها
التالى حجز جزار طعن زوجته وعشيقها في المقطم لورود التحريات