تغيب 772 طالبا فى اليوم الثالث لامتحانات الثانوية العامة بالبحيرة

-

أعلن محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، انتظام سير جميع لجان إمتحانات الثانوية العامة، فى يومها الثالث، بالمدن والمراكز المختلفة.

 

وأضاف سعد، أن غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة، لم ترصد أى شكاوى تذكر خلال امتحان اللغة الأجنبية الثانية والتربية القومية، التى جاءت فى مستوى الطالب المتوسط.

 

من جانبه أكد وكيل وزارة التعليم بالبحيرة، على مواجهة حالات الغش بامتحانات الثانوية العامة بكل حسم، واتخاذ الإجراءات القانونية والتأديبية اللازمة حيال الطلاب المخالفين.

 

مشيرا إلى تعليق لافتات وملصقات على أبواب المدارس، التى يجرى بها امتحانات بكافة مراكز المحافظة، لتوضيح التعليمات الوزارية لمواجهة الغش، ومنها منع دخول الهواتف المحمولة بشكل تام داخل لجان الامتحانات، وكذلك عقوبة الغش وترويج اسئلة الامتحانات واجوبتها التى تصل إلى السجن.

 

وأوضح وكيل وزارة التعليم، أن عدد الطلاب الغائبين فى اليوم الثالث للامتحانات بلغ 772 طالبا، وأنه لم يحدث ما يعوق سير الامتحانات .

 

يشار إلى أن عدد الطلاب الذين يؤدون الأمتحانات فى مادتى اللغة العربية والدين بمحافظة البحيرة هذا العام يبلغ 31 ألف و85 طالب وطالب منهم 9907 أدبى و17857 علمى علوم  و3321 علمى رياضة، وذلك من خلال  99 لجنة على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى لجنة خاصة للطلاب المحبوسين بسجن وادى النطرون.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تغيب 772 طالبا فى اليوم الثالث لامتحانات الثانوية العامة بالبحيرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السبورة

السابق إيطاليا تؤكد مشاركتها في قمة مصغرة في بروكسل بعد تلويحها بالمقاطعة
التالى في اليوم العالمي لـ السيلفي.. تعرف على تكات الصورة الحلوة