أخبار عاجلة
قالوا: اكتفيتَ بحبِّها؟ -
احوال الطقس اليوم 24-6-2018 -

الرئيس البرتغالي يطالب كريستيانو رونالدو بالمنافسة على لقب مونديال روسيا

الرئيس البرتغالي يطالب كريستيانو رونالدو بالمنافسة على لقب مونديال روسيا
الرئيس البرتغالي يطالب كريستيانو رونالدو بالمنافسة على لقب مونديال روسيا

-

وإليكم تفاصيل الخبر الرئيس البرتغالي يطالب كريستيانو رونالدو بالمنافسة على لقب مونديال روسيا

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

استقبل الرئيس البرتغالي، مارسيلو ريبيلو، بعثة منتخب بلاده، أمس الأول، وعلى رأسهم، النجم الكبير، كريستيانو رونالدو، قبل التوجه إلى الأراضي الروسية، للمشاركة في نهائيات مونديال روسيا 2018، الذي سينطلق الخميس المقبل، بالمباراة الافتتاحية لمنتخب روسيا، ونظيره السعودي.

وطالب الرئيس البرتغالي، منتخب بلاده، بتقديم مستوى رائع ومتميز في نهائيات المونديال، والمنافسة بقوة على لقب البطولة الذي لم تفز به البرتغال طوال تاريخها الكروي.

ووفقا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل»، البريطانية، فإن «الدون»، ألقى كملة قصيرة أمام الرئيس البرتغالي، قدم فيها شكره له على الاستقبال، ووعده ببذل الجهد الوفير لتحقيق أفضل مستويات في تاريخ منتخب البرتغال خلال مشاركتها في بطولات كأس العالم.

الجدير بالذكر أن البرتغال، ستخوض مباراتها الأولي أمام إسبانيا يوم 15 من الشهر الجاري، على ملعب ملعب «سوتشى فيشتت» الأوليمبي، قبل مواجهة فرق المجموعة التي تتكون من المغرب وإيران.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الرئيس البرتغالي يطالب كريستيانو رونالدو بالمنافسة على لقب مونديال روسيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق طبيب الإسماعيلي يوضح موقف إصابة الجوكر
التالى ردا على نيل " السواعدة " من سمعة المغربيات...فنانة مغربية تطلق حملة "منعطيش بنتي للبراني"