عميد "زراعة القناة" يتفقد سير الامتحانات بالكلية

-

وإليكم تفاصيل الخبر عميد "زراعة القناة" يتفقد سير الامتحانات بالكلية

تفقد الدكتور مجدي عثمان عميد كلية الزراعة بجامعة القناة، اليوم، سير الامتحانات بالكلية، والاحتياجات الخاصة بالطلاب.

وأشار عميد الكلية، إلى أن ما يقرب من 218 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات في الفرقه الثانية بمادة امتحان اللغة الإنجليزية بقسم الزراعة العامة، والذي يضم 9 برامج بالنظام الفصلي.

ولفت إلى أن 113 طالب وطالبة يؤدون الامتحان بقسم الهندسة الزراعية في نظام الساعات المعتادة، والتى تضم 3 برامج في مادتين "أساسيات إنتاج الأسماك، ورعاية ماشية اللبن".

وأوضح أن ما يقرب من 42 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات بقسم إدارة المشروعات، في أساسيات وقاية النبات على أن تستكمل الامتحانات بالفترة المسائية طلاب الفرقه الرابعة.

وأكد الدكتور مجدي عثمان، أن الامتحانات تسير في جو من الاستقرار مع التشديد علي الطلاب بعدم الدخول بالهاتف المحمول داخل القاعات، وليس الاكتفاء بإغلاقه و التأكد من هوية الطلاب الممتحنين، لافتا إلى تزويد جميع قاعات الامتحانات بكافة وسائل التهويه المناسبة، وتواجد الإدارة الطبية لاستقبال الحالات الطارئة التي تحدث للطلاب نتيجة الصيام وارتفاع درجات الحرارة.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عميد "زراعة القناة" يتفقد سير الامتحانات بالكلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق سيارة فيراري من الستينات للبيع في مزاد علني بـ800 مليون جنيه
التالى خليفة يصدر قانوناً بإنشاء أكاديمية أبوظبي الحكومية