أخبار عاجلة
خمسون ريالا تؤدي إلى مقتل سائق سيارة أجرة بعدن -
تنبيه لأهالي 4 مناطق بسحب رعدية ممطرة -

أقوى لاعب في العالم يتوعد راموس لإصابته صلاح: سأدهسك حال رؤيتك قريباً

أقوى لاعب في العالم يتوعد راموس لإصابته صلاح: سأدهسك حال رؤيتك قريباً
أقوى لاعب في العالم يتوعد راموس لإصابته صلاح: سأدهسك حال رؤيتك قريباً

-

وإليكم تفاصيل الخبر أقوى لاعب في العالم يتوعد راموس لإصابته صلاح: سأدهسك حال رؤيتك قريباً

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وجه أديبايو أكينفينوا، صاحب الـ36 عاما، ولاعب فريق ويكمب وندررز أحد أندية الدرجة الرابعة الإنجليزية، الملقب بأضخم لاعب في العالم، رسالة إلى المدافع الإسباني، سيرجيو راموس، يتوعده فيها بالضرب، حال رؤيته في أقرب وقت، بسبب تعمد إيذاء النجم المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، التي أقميت في أوكرانيا بمدينة كيف، وتوج فيها النادي الملكي بعد فوزه بثلاثية لهدف.

ووفقا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل»، على موقعها الإلكتروني، أمس، فإن أقوى لاعب في العالم، وأحد مشجعو ليفربول، بث فيديو، يتحدث فيه عن ما سيفله في الجزار الإسباني، وقال: «عليك ياراموس أن تفرح حتى الآن لأننا لم نواجه بعضنا حتى الآن».

أضاف: «يا راموس أصبحت من أكثر اللاعبين كراهية في العالم، لأنك تعمدت إيذاء محمد صلاح، في نهائي دوري الأبطال، لذلك أنا أتوعدك، وقريبا سأراك».

وظهر أضخم لاعب في العالم، خلال الفيديو، وهو يدهس الحذاء الذي ظهر معه أثناء التصوير، فيما فسرته الصحيفة البريطانية، بإن لاعب فريق ويكمب وندررز، سيدهس سيرجيو راموس، مدافع ريـال مدريد، والمنتخب الإسباني، حال رؤيته قريباً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أقوى لاعب في العالم يتوعد راموس لإصابته صلاح: سأدهسك حال رؤيتك قريباً برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق عابد فهد يكشف عن أكثر شيء يزعجه في زوجته وكيف تعرفوا إلى بعضهما قبل الإرتباط
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي