أخبار عاجلة

إصابة «أوزيل» تثير القلق في معسكر «الماكينات»

إصابة «أوزيل» تثير القلق في معسكر «الماكينات»
إصابة «أوزيل» تثير القلق في معسكر «الماكينات»

-

وإليكم تفاصيل الخبر إصابة «أوزيل» تثير القلق في معسكر «الماكينات»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سادت حالة من القلق والرعب داخل معسكر المنتخب الألماني، بعد إصابة نجم الفريق مسعود أوزيل، في الركبة خلال تدريبات الماكينات، أمس الأول، والذي غادر على أثرها المستطيل الأخضر.

قالت صحيفة «ذا صن»، البريطانية، إن المسعكر الألماني يعيش في أجواء القلق، بسبب الشكوك التي تدور حول مشاركة مسعود أوزيل في نهائيات مونديال روسيا 2018، الذي أوشك على الانطلاق، وستكون المباراة الأفتتاحية، يوم الخميس المقبل، بين المنتخب الروسي، المنظم للبطولة، والمنتخب السعودي.

وأكدت الصحيفة، أن التقارير الطبية في المعسكر الألماني، أكدت غياب نجم الأرسنال عن تدريبات الماكينات خلال الأيام المقبلة، وأنه في نفس الوقت يواجه سباقا مع الزمن حتى يعود سريعا لصفوف منتخب بلاده الذي يحمل آماله عليه، خاصة وأنه صانع ألعاب الألمان.

أشارت الصحيفة، إلى أن أوزيل حاليا يقوم بالتدريبات في صالة الجيم، تنفيذا لبرنامجه التأهلي الذي وضعه طبيب المنتخب الألماني، ومن المفترض أن تظهر الأيام القليلة المقبلة عن الوضع النهائي لصانع ألعاب الماكينات، سواء بمشاركته في المونديال أو العكس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إصابة «أوزيل» تثير القلق في معسكر «الماكينات» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق من روسيا: الأسود تستعد لمواجهة "البرتغال" وهذا ما ميز حصة اليوم (الصور)
التالى هكذا قالت أنغام لجمهورها في حفلها "المخصص للنساء" بالسعودية