أخبار عاجلة
مريض نفسي يذبح والده ووالدته في البحيرة -
طريقة إعداد كيكة الزبادي بالجريب فروت الشهية -
طريقة إعداد أكواب الفستق والشوكولاتة المجمّدة -
فيديو .. الزلاجة الهوائية -

تجديد حبس قاتل طليقته في دار السلام

تجديد حبس قاتل طليقته في دار السلام
تجديد حبس قاتل طليقته في دار السلام

-

جدد قاضي معارضات محكمة جنح جنوب القاهرة حبس مدرس 15 يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل طليقته طعنًا بالسكين في مشاجرة بينهما.

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة إخطارًا من قسم شرطة دار السلام، مفاده تلقيه بلاغًا من الأهالي بمشاجرة ووجود متوفية بعقار بدائرة القسم، وبالانتقال عثر على جثة إيمان.م، 47 سنة، مدرسة، توفيت إثر إصابتها بجرح طعني نافذ من الناحية اليسرى بالبطن.

وبالفحص تبين أن المجني عليها اعتادت التردد علي الشقة محل الواقعة سكن طليقها محمد.ح، 53 سنة، مدرس، مقيم بمحل البلاغ، ويوم الواقعة وفي أثناء وجودها بصحبته لإعداد الطعام وحال محاولتها الانصراف رفض طليقها ذلك، وحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بالاعتداء عليها بسلاح أبيض "سكين" تحصل عليه من مطبخ الشقة سكنه محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تم ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه باستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزته، وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تجديد حبس قاتل طليقته في دار السلام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق ميسي ونيمار.. حملة "مقززة" وهجوم حاد
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي