وهب الله: 6 ملايين عامل بالجهاز الإداري والرئيس يحرص على أرزاقهم

وهب الله: 6 ملايين عامل بالجهاز الإداري والرئيس يحرص على أرزاقهم
وهب الله: 6 ملايين عامل بالجهاز الإداري والرئيس يحرص على أرزاقهم

-

قال محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص على إتمام الإصلاح الإداري في الدولة مع الحفاظ على أرزاق المواطنين وعدم المساس بأعمالهم، مضيفا أن أي ترتيب للجهاز الإداري للدولة هو أمر ضروري لخدمة أفضل للمواطنين وللدولة ويجب أن لا ينعكس ذلك على العمال والموظفين.

وأكد وهب الله في تصريح أدلى به لـ"الهلال اليوم"، أن قانون الخدمة المدنية رقم 81 ينظم عملية إصلاح الجهاز الإداري للدولة المنوط بتقديم الخدمات للمواطنين كالأحوال المدنية والسجلات، ليعود الأمر بالفائدة على المواطن بخدمة أجود، مضيفًا أن هناك نحو 6 ملايين عامل في الجهاز الإداري للدولة ليس لدى الرئيس أو الجهات المعنية بأوضاع العمال أية نية لتقليص أعدادهم.

وأضاف وهب الله أن الإصلاح لا يعني تقليص عدد العاملين إنما الحفاظ عليهم وتنظيمهم وَفق خطة حددها قانون الخدمة المدنية وتتولى وزارة التخطيط وجهاز التنظيم والإدارة متابعتها، مؤكدًا أن الدولة ماضية في توفير برامج للحماية الاجتماعية للعمال، ووافقت مطلع الأسبوع الجاري على صرف علاوات استثنائية وخاصة لهم، وهذا خير دليل على المضي في تحسين أوضاع العمال.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أكد في تصريح له أن إجراءات الإصلاح الإداري بالدولة «لن تكون على حساب أرزاق المواطنين، مضيفًا أن السعي لأداء جيد في الدولة لن يكون على حساب حقوق الناس والأسر المصرية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وهب الله: 6 ملايين عامل بالجهاز الإداري والرئيس يحرص على أرزاقهم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق ياسر الهضيبي: "مستقبل وطن" و"المصريين الأحرار" لم يتقدم لـ"التنسيقية"
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي