أخبار عاجلة
ضبط 359 قضية تموينية في حملة مكبرة بالأقصر -
إنقاذ 458 مهاجرا غير شرعى قبالة السواحل الليبية -
انشقاقات بين قيادات الحوثى فى الحديدة -
الجيش الليبى يسيطر على منطقة المغار فى درنة -

«هيئة البيئة»: نتابع عن كثب الوضع البيئي عقب حادث تسرب ديزل في «الخفجي»

«هيئة البيئة»: نتابع عن كثب الوضع البيئي عقب حادث تسرب ديزل في «الخفجي»
«هيئة البيئة»: نتابع عن كثب الوضع البيئي عقب حادث تسرب ديزل في «الخفجي»

-

وإليكم تفاصيل الخبر «هيئة البيئة»: نتابع عن كثب الوضع البيئي عقب حادث تسرب ديزل في «الخفجي»

(كونا) -- أكدت الهيئة العامة للبيئة متابعتها عن كثب مع الشركة الكويتية لنفط الخليج للحادث والوضع البيئي في المنطقة عقب حادث تسرب الديزل مساء امس من أحد الوحدات لأحد المواقع البعيدة عن المناطق البحرية في منطقة عمليات (الخفجي) بالمملكة العربية السعودية.

وقالت الهيئة في بيان صحفي اليوم الخميس انها تواصل بالتعاون مع شركة نفط الخليج مراقبة مستجدات حادث تسرب الديزل وتم اتخاذ الاحتياطات وإجراءات الأمن اللازمة وتفعيل خطط وإجراءات الطوارئ المتبعة من فرق المكافحة والاطفاء تحسبا لأي طارئ.

وطمأنت الهيئة أنه تم التعامل مع الحادث طبقا لمعايير الامن والسلامة وتنظيف الموقع اذ تم السيطرة الكاملة على التسرب ولم يتم رصد أي تسربات جديدة في المنطقة كما تم تنظيف الموقع الملوث دون ان تمتد اثاره الى البيئة البحرية والاراضي الكويتية.

وثمنت الهيئة المهنية التي اظهرها طواقم المكافحة وفرق الإطفاء السعودية في التعامل مع الحادث التي اسفرت عن السيطرة علية في وقت قياسي وبأقل الاضرار.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «هيئة البيئة»: نتابع عن كثب الوضع البيئي عقب حادث تسرب ديزل في «الخفجي» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن الكويتية

السابق «نايل سات»: انتهاء العمر الافتراضي لـ«NILE SAT 102» وإخراجه من الخدمة بنجاح
التالى وزير الشباب للنواب: استمروا فى دعم لاعبى المنتخب.. وسيأتى وقت بحث التجاوزات