وكيل الأزهر وأمين «البحوث الإسلامية» يتفقدان منطقة الوعظ بالبحر الأحمر

وكيل الأزهر وأمين «البحوث الإسلامية» يتفقدان منطقة الوعظ بالبحر الأحمر
وكيل الأزهر وأمين «البحوث الإسلامية» يتفقدان منطقة الوعظ بالبحر الأحمر

-

تفقد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، و الدكتور محيي الدين عفيفي، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، منطقة الوعظ بمحافظة البحر الأحمر؛ وتم الاجتماع بوعاظ الأزهر ومناقشة المهام التي يقومون بها في هذه المحافظة الحدودية المهمة.

 

وأكد وكيل الأزهر الشريف، أن الدور المهم الذي يقوم به وعاظ الأزهر الشريف في المحافظة في نشر الدعوى وتصحيح المفاهيم المغلوطة، يستوجب التزامهم بدورهم ورسالتهم الواجبة عليهم.

 

كما ناقش الدكتور محيي الدين عفيفي، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، العديد من الموضوعات مع الوعاظ منها أهمية دور لجان الفتوى في المحافظة وأهمية توزيعها في المناطق ذات الكثافة السكانية لتلبية احتياجات الناس وقطع الطريق على أدعياء الدين والمتطرفين.

 

كما ناقش الأمين العام ما تم تنفيذه من برامج التوعية في خلال شهر رمضان المبارك، ومدى تفاعل الجمهور مع هذه البرامج.

 

وشدد الأمين العام، خلال هذه الجولة التفقدية، على أهمية الالتحام المباشر مع الناس والنزول إلى أرض الواقع في مدن محافظة البحر الأحمر، وضرورة الانتشار والتواجد بين الناس في مختلف أماكن تواجدهم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وكيل الأزهر وأمين «البحوث الإسلامية» يتفقدان منطقة الوعظ بالبحر الأحمر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق بتكوين تهبط لأدنى مستوى في أربعة أشهر بينما تواصل اتجاهًا نزوليًا
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي