أخبار عاجلة

سعفان يتفقد سير عملية تقديم أوراق مرشحي النقابات

سعفان يتفقد سير عملية تقديم أوراق مرشحي النقابات
سعفان يتفقد سير عملية تقديم أوراق مرشحي النقابات

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر سعفان يتفقد سير عملية تقديم أوراق مرشحي النقابات

تفقد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، سير عملية تقديم اوراق الترشح لانتخابات مجالس إدارة النقابات العامة، للدورة النقابية 2018 2022، بديوان عام وزارة القوي العاملة، للمرة الثانية.

وخصصت الوزارة، قاعتي الغطريفي، والاستخدام الخارجي، لقبول أوراق الترشح لعضوية مجالس إدارة 27 نقابة عامة، والتي بدأت صباح اليوم الاثنين، وذلك بعد 12 عاما من أخر انتخابات عمالية في 2006.

وأوصى سعفان بغلق باب الترشح في موعده المقرر الخامسة، في حالة عدم وجود مرشحين.

وأضاف:" من المقرر أن يعلن أسماء المرشحين غدا الثلاثاء، والطعون والبت فيها 13 يونيو وإعلان الكشوف النهائية في اليوم التالي، علي أن تجري الانتخابات عقب إجازة العيد 19 يونيو وإعلان النتائج وإيداع الأوراق في اليوم التالي.

وأشار إلي أن انتخابات الاتحادات النقابية العمالية ستجري طبقا للمواعيد التالية، بحيث يفتح باب الترشح 23 يونيو الجاري، وإعلان أسماء المرشحين في اليوم التالي، والطعون والبت فيها 25 يونيو، وإعلان الكشوف النهائية في اليوم التالي، علي أن تجري الانتخابات 27 يونيو المقبل وإعلان النتائج وإيداع الأوراق في اليوم التالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سعفان يتفقد سير عملية تقديم أوراق مرشحي النقابات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق نيويورك تايمز: "صلاح" كسر حواجز الثقافة البريطانية ووحد العرب
التالى الحناء وسيلة ناجعة للغش في الامتحانات الإسبانية