أخبار عاجلة
انتهاء عقد كوبر مع الفراعنة رسميا -

OPPO تحمل رسائل تشجيع من الجمهور للمنتخب الوطني

OPPO تحمل رسائل تشجيع من الجمهور للمنتخب الوطني
OPPO تحمل رسائل تشجيع من الجمهور للمنتخب الوطني

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر OPPO تحمل رسائل تشجيع من الجمهور للمنتخب الوطني

دعمت شركة OPPO الحماس داخل المصريين وتشجيع الجمهور على الوقوف خلف المنتخب الوطني في رحلته بكاس العالم روسيا 2018، وقامت الشركة بتوزيع تيشيرت المنتخب الرسمي والموقَّع من اللاعبين، على المشجعين عند شرائهم هاتف"F7"، وهو أحدث إصدارات السلسلة"F" والمعروفة بـ"خبير السيلفي".

وفي انتظار إنطلاق بطولة كأس العالم المرتقبة ومشوار المنتخب الوطني المصري الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل، قامت OPPO بإطلاق حملة موسعة لدعوة الجماهير المصرية لتصوير مقاطع فيديو موجهين فيها رسائل تشجيع وتحفيز للاعبين، والتي ستقوم OPPO بتوصيلها للاعبي المنتخب علي هاشتاج #رسالة_للمنتخب_الوطني، لرفع الروح المعنوية بينهم، كما ستقوم OPPO فيما بعد بتجميع أهم هذه اللقطات في فيديو ترويجي لإطلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأعلنت شركة OPPO من قبل عن مبيعات قياسية للهاتف الذي يعد الأول على الإطلاق الذي يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 25 MP، حيث تم نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق بالكامل خلال أقل من أسبوع من الإعلان الرسمي عن طرح الهاتف في مصر في نهاية إبريل الماضي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر OPPO تحمل رسائل تشجيع من الجمهور للمنتخب الوطني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق الجيش الفلبيني: القوات تقتل 6 من الشرطة في "اشتباك خاطئ"
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي