أخبار عاجلة

نجوم دوري بيبسي للمدارس يدعمون المنتخب المصري

نجوم دوري بيبسي للمدارس يدعمون المنتخب المصري
نجوم دوري بيبسي للمدارس يدعمون المنتخب المصري

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر نجوم دوري بيبسي للمدارس يدعمون المنتخب المصري

دعم نجوم دوري بيبسي للمدارس، المنتخب المصري قبل السفر من خلال تقديم عرض مهاري من 12 لاعب من دوري بيبسي من محافظات مصر المختلفة في إطار إحتفالية بحضور جماهيري، وذلك قبل دخول لاعبي منتخب مصر لأداء التدريب النهائى بإستاد القاهرة.

وحضر الاحتفال 200 لاعب من دوري بيبسي للمدارس بالمدرجات من أجل تشجيع ودعم لاعبي المنتخب المصري. وذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء الإتحاد ونجوم الكرة المصرية.

قام اللاعبون بتنظيم عرض كروي مهاري بملعب استاد القاهرة، معربين عن سعادتهم بالتواجد في هذة الاحتفالية ودعم المنتخب المصري، حيث قام كل لاعب بذكر مثله الأعلى من نجوم المنتخب.

وقال محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة الوحدة التجارية بيبسيكو مصر: "سعداء بدعم الرياضة المصرية من خلال رعايتنا للمنتخب الوطنى لأكثر من عشرة أعوام، بالاضافة إلى دعم أكثر من مليون طالب على مستوى الجمهورية منذ نشأة دوري بيبسي للمدارس وحتى الآن".

وأكد أنه لا غنى عن الرياضة لحياة صحية أكثر إنتاجية تعود بالنفع على الفرد والمجتمع ككل، فالرياضة تعمل على تقويم الانسان نفسيًا وسلوكيًا وتعزز مفهوم الالتزام والعمل الجاد لدى الشباب من أجل تحقيق النجاح. لذلك جاء اهتمام شركة بيبسيكو، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم برعاية دوري بيبسي للمدارس بشكل دائم من خلال تقديم كل الدعم اللازم له على مدار خمسة عشر عامًا متصلة.

وأضاف شلباية أن "بيبسيكو" تعمل من خلال تضافر الجهود مع وزارة التربية والتعليم على النهوض بفكر صناعة النجوم من خلال توفير مسابقة دوري لطلاب مدارس مصر المختلفة، حيث يعد دوري بيبسي الفرصة والخطوة الأولى في رحلة صناعة نجوم جديدة بالرياضة المصرية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نجوم دوري بيبسي للمدارس يدعمون المنتخب المصري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق وزير خارجية مقدونيا: اتفاقنا مع اليونان مهم لكل منطقة دول البلقان
التالى إصابة شخصين في انقلاب دراجة نارية أمام مارينا الساحل الشمالي