أخبار عاجلة
رسميًا| أحداد يوقع للزمالك -

محافظ سوهاج: إنشاء 404 مدارس خلال الفترة الرئاسية الأولى للسيسي

محافظ سوهاج: إنشاء 404 مدارس خلال الفترة الرئاسية الأولى للسيسي
محافظ سوهاج: إنشاء 404 مدارس خلال الفترة الرئاسية الأولى للسيسي

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر محافظ سوهاج: إنشاء 404 مدارس خلال الفترة الرئاسية الأولى للسيسي

قال محافظ سوهاج، الدكتور أيمن عبدالمنعم، إن المحافظة حظيت بإقامة العديد من المشروعات التنموية والخدمية والتعليمية خلال الفترة الرئاسية الأولى للرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتا إلى أن المنظومة التعليمية بالمحافظة شهدت إقامة 404 مدارس جديدة بمختلف القرى والمراكز بتكلفة 1.5 مليار جنيه ابتداء من يوليو 2014 وحتى الآن.

وأوضح المحافظ، في بيان صحفي، اليوم الإثنين، أن المدارس الجديدة تم تنفيذها بالتعاون بين التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية بإجمالي فصول 4 آلاف و899 فصلا دراسيا لمختلف المراحل التعليمية وتأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية بمحافظات الصعيد وخاصة محافظة سوهاج واستكمال وإقامة المشروعات التنموية والخدمية التي تعود بالنفع العام على المواطنين وتطوير المنظومة التعليمية.

وأشار إلى أن عدد المدارس المخطط تنفيذها بالمحافظة ابتداء من شهر يوليو القادم يبلغ 104 مدارس لمختلف مراحل التعليم بإجمالي 977 فصلا دراسيا وبتكلفة استثمارية تبلغ 411.9 مليون جنيه.

وتابع محافظ سوهاج، أن القيادة السياسية حريصة على تلبية طموحات المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم وتحقيق التنمية المستدامة حيث أطلق الرئيس السيسي رؤية "مصر 2030" وكان منها قرض البنك الدولي للتنمية المحلية بمحافظتي سوهاج وقنا بمبلغ 500 مليون دولار أمريكي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ سوهاج: إنشاء 404 مدارس خلال الفترة الرئاسية الأولى للسيسي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق ميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئين
التالى تظاهرة بشمال العراق ضد الهجمات التركية على العمال الكردستاني