أخبار عاجلة
نتنياهو يجتمع مع ملك الأردن في عمان -
عاجل.. أول هدف عربي في مونديال روسيا -
أمر ملكي بترقية 66 عضواً في النيابة العامة -

مسجل خطر يحاول الانتحار لرفض نجلي خاله إقامته معهما بالمنصورة

مسجل خطر يحاول الانتحار لرفض نجلي خاله إقامته معهما بالمنصورة
مسجل خطر يحاول الانتحار لرفض نجلي خاله إقامته معهما بالمنصورة

-

وإليكم تفاصيل الخبر مسجل خطر يحاول الانتحار لرفض نجلي خاله إقامته معهما بالمنصورة

حاول مسجل بالدقهلية، الانتحار اليوم، مما تسبب في إصابته بحروق من الدرجة الأولى إثر إشعاله النار في جسده لخلافات مع نجلي خاله بالمنصورة.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود إشارة لقسم شرطة أول المنصورة من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول "إسلام. م" 24 سنة نجار، ومقيم شارع "محمد فتحي" بالمنصورة مصابا بحروق بأماكن متفرقة بالجسم من الدرجة الأولى بنسبة 95%.

انتقلت مباحث القسم إلى المستشفى وبسؤاله في محضر الشرطة، أكد  قيامه بسكب مادة بترولية "بنزين" وإشعال النيران بنفسه وذلك لخلافات بينه وبين نجلي خاله لرفضهما إقامته معهما بمنزلهما فضلا على حبس شقيقه، المدرج معلومات جنائية على ذمة القضية رقم 5885 لسنة 2018 جنايات قسم ثان المنصورة "مخدرات" مما أدى إلى حدوث إصابته ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وبالفحص تبين أن المصاب مدرج معلومات جنائية, وسبق اتهامه فى عدد 4 قضايا ( سرقة , ضرب , شيك , بلطجة ) أخرهم القضية رقم 23587 لسنة 2016 جنح القسم "بلطجة".

 وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مسجل خطر يحاول الانتحار لرفض نجلي خاله إقامته معهما بالمنصورة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق سقوط مصابين فى إطلاق نار وسط مدينة مالمو السويدية
التالى كورة أون لاين مشاهدة مباراة تونس وإنجلترا بث مباشر