أخبار عاجلة
فيديو .. ترسة تتوقع نتيجة مباراة مصر وروسيا -
جوجل تطلق YouTube Music و YouTube Premium في 12 دولة جديدة -
«مهرجان صيفنا» يوفر 100 وظيفة للجنسين -
رسالة “صلاح” للجماهير قبل موقعة #مصر_روسيا -

حبس عم وجد "طفلة البامبرز" المتهمين بقتل والد المغتصب بالدقهلية

حبس عم وجد "طفلة البامبرز" المتهمين بقتل والد المغتصب بالدقهلية
حبس عم وجد "طفلة البامبرز" المتهمين بقتل والد المغتصب بالدقهلية

-

وإليكم تفاصيل الخبر حبس عم وجد "طفلة البامبرز" المتهمين بقتل والد المغتصب بالدقهلية

أمرت نيابة مركز بلقاس اليوم الاثنين، حبس عم وجد "طفلة البامبرز" 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل والد مغتصب الطفلة جنى والتستر على الجريمة وإخفاء معالمها.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، مساء السبت، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من بعض الأهالي بالعثور على جثة "محمود. إ. إ"  65 سنة فلاح ومقيم قرية "ميت زنقر" دائرة مركز طلخا، أمام منزله بقرية دملاش دائرة مركز بلقاس.

انتقلت ضباط المباحث وقيادات المديرية "نظام، بحث" ومفتش الأمن العام لمكان الواقعة وبالفحص تبين العثور على جثة المذكور يرتدي ملابسه كاملة وبها إصابة عبارة عن "جرح سطحي بفروة الرأس" ملقاة أمام منزله القديم بقرية "دملاش" دائرة المركز.

وتبين أن المجني عليه هو والد المتهم إبراهيم محمود إبراهيم الرفاعي والمتهم في قضية التعدي جنسيا على الطفلة "جنى. م" والمعروفة إعلاميا "بطفلة البامبرز" بتاريخ 24/3/2017 والمقضي فيها على المتهم بالإعدام شنقا بجلسة 2 مايو 2017 وقامت أسرة بنقض الحكم بادعاء أنه مريض نفسي.

وعقب الواقعة استجابت المباحث لمطالب أهالي قرية دملاش واتخذت تعهد على أسرة المتهم بعدم العودة لمنزلهم المواجه لمنزل الضحية بالقرية لعد استفزاز مشاعر الغضب لديهم وانتقلوا للإقامة بقريتهم الأصلية "ميت زنقر" إلا أن والد المتهم عاد إلى قرية دملاش حديثا دون إخطار الشرطة بذلك.

وأكدت تحريات فريق البحث الجنائي برئاسة اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية أن وراء مقتل والد المتهم بالاغتصاب عم الطفلة وجدها للأم.

وكشفت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين عم الطفلة ويدعى أحمد إبراهيم ووالد المتهم بسبب عودته للقرية وطالبه بالخروج منها وتطورت المشاجرة إلى حدوث اشتباكات بينهم قام على إثرها العم بضرب المجني عليه بفرع شجرة على رأسه وأنحاء متفرقة من جسمه ولم يتركه حتى سقط جثة هامدة وحاول جد الطفلة للأم ويدعى صلاح سالم بالتستر على الجريمة وإخفاء معالمها وإخفاء فرع الشجرة وشهد زورا أمام عمدة القرية بأنهم لم يشاهدوا والد المتهم ولا يعرفوا عنه شيئا.

وألقت الشرطة القبض على عم الطفلة "أحمد إبراهيم" وجدها لأمها "صلاح سالم" واعترف العم بارتكاب الواقعة أخذا بثأر ابنة أخيه الطفلة الرضيعة التي اغتصبها نجل المتوفي ولم يتعد عمرها 20 شهرا، مبررا جريمته بأن عودة والد المتهم إلى القرية ومنزله المقابل لمنزل الطفلة أثار غضب الأسرة بالكامل وأثار بنفوسهم أوجاع الجريمة البشعة التي ارتكبها ابنه ومحاولة الأب إخراجه من القضية في النقض مدعيا أن نجله مريض نفسي.

ووجهت النيابة للعم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد ووجهت للجد التستر على الجريمة ومحاولة طمس معالمها وإخفاء أدواتها وقررت حبس المتهمين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبس عم وجد "طفلة البامبرز" المتهمين بقتل والد المغتصب بالدقهلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق رسميًا.. تركي آل الشيخ يحصل على توقيع شيكابالا لناديه الجديد
التالى ضبط مدير مخبز تصرف في 3.5 طن دقيق مدعم ببني سويف