براءة لاعب كرة قدم سابق من تهمة اقتحام وحرق مركز شرطة بالمنيا

براءة لاعب كرة قدم سابق من تهمة اقتحام وحرق مركز شرطة بالمنيا
براءة لاعب كرة قدم سابق من تهمة اقتحام وحرق مركز شرطة بالمنيا

-

وإليكم تفاصيل الخبر براءة لاعب كرة قدم سابق من تهمة اقتحام وحرق مركز شرطة بالمنيا

قضت محكمة جنايات المنيا، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار معوض محمد محمود، ببراءة الكابتن أحمد فولي فؤاد، لاعب كرة قدم سابق، من التهم المنسوبة إليه والمتعلقة بأحداث العنف التي شهدها مركز شرطة سمالوط، عقب أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة.

قال مصدر قانوني، إن المحكمة استندت إلى عدم كفاية الأدلة وورود اسم اللاعب بطريق الخطأ، وإزالة كافة الأسباب التي دعت المحكمة إلى إصدار حكمًا بالسجن المؤبد غيابيًا، حيث ورد اسم اللاعب مشابهًا لاسم أحد المتهمين، ويدعى أحمد محمد فولي، وهو المتهم الحقيقي في القضية.

وأضاف بعرض مقاطع الفيديو وتقرير اللجنة الثلاثية وتحريات الأمن، تبين أن اللاعب ليس متهمًا، ولم يشارك في تلك الأحداث، وأن اسمه ورد بطريق الخطأ.

وكانت محكمة جنايات المنيا، قضت بالسجن المؤبد على 79 متهمًا من بينهم اللاعب الذي تم تبرئته، والسجن ما بين 10 و15 سنة، على خرين في القضية رقم 688 لسنة 2014 كلى شمال المنيا، والتي تضم 119 متهمًا تم تبرئة 4 منهم من أحداث حرق واقتحام قسم شرطة سمالوط ومبنى المحكمة، ومقر النيابة الإدارية وتخريب بعض المنشآت والمصالح الحكومية بالمركز، عقب أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر براءة لاعب كرة قدم سابق من تهمة اقتحام وحرق مركز شرطة بالمنيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق النقل النهري: تشديد الرقابة على اللنشات النزهة في العيد.. فيديو
التالى تعرف على أسعار القطن في ثانى أيام عيد الفطر المبارك