أخبار عاجلة
مخالفات تهدد بإقالة مجلس الجبلاية -
تعرف على المميزات الجديدة لتطبيق «Google Phone» -
إحراق 845 سيارة على هامش الاحتفالات في فرنسا -
شاهد .. أحدث صور لاعبي فرنسا مع كأس العالم -
سموحة يقترب من حارس أوروبي مصري الجنسية -

الوادي الجديد تعلن عن وظائف جديدة بمجمع التمور

الوادي الجديد تعلن عن وظائف جديدة بمجمع التمور
الوادي الجديد تعلن عن وظائف جديدة بمجمع التمور

اليكم تفاصيل هذا الخبر الوادي الجديد تعلن عن وظائف جديدة بمجمع التمور

أعلنت محافظة الوادي الجديد، الإثنين، عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغرة بمجمع تمور المحافظة بمدينة الخارجة.

وأكد اللواء أشرف مصطفى، سكرتير عام المحافظة، أن الوظائف المطلوبة تتضمن مدير مجمع التمور، مدير الإنتاج بالمجمع، مدير التسويق بالمجمع وذلك طبقا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 وعلى ضوء لوائح المجمع.

وأضاف أشرف، أن شروط التقدم لشغل الوظيفة تتضمن: الحصول على مؤهل جامعي مناسب مع استيفاء شروط شغل الوظيفة طبقا للائحة المجمع، بالنسبة لمدير المجمع يجب أن تتوافر لديه الخبرة والكفاءة الفنية والإدارية، بالنسبة لمدير الانتاج ومدير التسويق أن تكون لديه خبرة في مجال الانتاج والتسويق، ألا يكون محال للمحكمة التأديبية أو الجنائية وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو عقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.

وطالب أشرف، الراغبين في شغل الوظائف التقدم بالمستندات المطلوبة والتي تشمل: صورة بطاقة الرقم القومي والمؤهل الدراسي والمؤهلات الإضافية وعدد 5 صور فوتوغرافية، التاريخ الوظيفي معتمد ومختوم من جهة العمل، بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم مستوفي كافة البيانات، شهادة قانونية بعدم الإحالة المحكمة التأديبية أو الجنائية، مقترحات تطوير الإدارة المتقدم لها، مقترح بتسويق منتج البلح وكيفية الاستفادة منه، إجادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، كشف تحليل المخدرات.

وتقدم الطلبات باليد لإدارة الموارد البشرية بديوان عام المحافظة باسم سكرتير عام المحافظة في موعد غايته شهر من تاريخ النشر ولن تقبل الطلبات التي ترد قبل أو بعد الموعد المحدد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الوادي الجديد تعلن عن وظائف جديدة بمجمع التمور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق 14 أغسطس.. محاكمة 21 محاميًا متهمين بإهانة القضاء فى المنيا
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية