أخبار عاجلة

تفاصيل مقتل بائع على يد زميله في مشاجرة بـ"مدينة نصر"

تفاصيل مقتل بائع على يد زميله في مشاجرة بـ"مدينة نصر"
تفاصيل مقتل بائع على يد زميله في مشاجرة بـ"مدينة نصر"

-

ورد لقسم شرطة مدينة نصر أول إشارة من مستشفى دار الشفاء، تفيد استقبالها المدعو ع م ع 30عاما بائع متجول ومقيم الحي الثامن دائرة القسم، توفى اثر اصابته بجرح قطعي بالرقبة من الجهة اليمنى وآخر بالظهر، وعدد2 جرح طعني بالرقبة من الجهة اليسرى وآخر بالصدر من الجهة اليسرى.

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه المدعو ك م م 33عاما بائع متجول ومقيم شارع حسن الجنايني عزبة الهجانة دائرة القسم، والسابق اتهامه فى القضية رقم 37413 لسنة 2013م مدينة نصر أول " تبديد " ( مصاب بتورم بالعين اليسرى وسحجات باليدين ).

بسبب قيام المجنى عليه بالحضور لمسكن المتهم وقيامه بالسؤال عن زوجة المتهم المدعوة وع أ 36عاما ربة منزل ومقيمة بذات العنوان والسابق اتهامها فى القضية رقم 27727 لسنة 2013 مدينة نصر أول "ضرب" واعتقاد المتهم بارتباط المجنى عليها بعلاقة غير شرعية بزوجته تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض " سكين " محدثا إصابته المشار إليها والتى أودت بحياته.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الحادث وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تفاصيل مقتل بائع على يد زميله في مشاجرة بـ"مدينة نصر" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق "خدماتك عند بوابة المواطن".. تعرف على سلاسل السوبر ماركت في القاهرة
التالى تعرف على أسعار القطط في الأسواق اليوم 24-6-2018