تفاصيل الحلقة 26 من "رحيم" قبل عرضها

تفاصيل الحلقة 26 من "رحيم" قبل عرضها
تفاصيل الحلقة 26 من "رحيم" قبل عرضها

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر تفاصيل الحلقة 26 من "رحيم" قبل عرضها

شهدت الحلقة السادسة والعشرون من المسلسل الدرامي "رحيم"، الذي يخوض به الفنان ياسر جلال الماراثون الرمضاني الحالي العديد من الأحداث والتطورات.

وقامت الفنانة دنيا عبد العزيز التي تجسد دور "رحاب" شقيقة الفنان ياسر جلال الذي يجسد دور "رحيم" بالاعتراف له بأنها كانت على علاقة عاطفية بأحد أصدقائه المقربين قبل دخوله السجن، ولكنه قام بإنكار تلك العلاقة، ومن جانبه قام الفنان طارق عبد العزيز بزواجها لإنقاذها من الفضيحة.

وشهدت الحلقة خروج الفنان سامي مغاوري من السجن والذي يجسد دور محامي، وقام الفنان صبري فواز بتهديده بأنه سوف يقوم بإدخاله السجن مرة أخرى.

ومن جانبها؛ طالبت الفنانة نور التي تجسد دور "داليا" حبيبة "رحيم" أن يقوم بالابتعاد عنها كي تنقذه من الوقوف أمام أسرته بسببها، واختتمت الحلقة بموافقتها على الزواج من الفنان صبري فواز للهرب من حبها لـ"رحيم".

ومسلسل "رحيم" بطولة النجم ياسر جلال، ويشاركه في البطولة الفنانة نور بعد غيابها سنوات عن الدراما، ومحمد رياض، وحسن حسني، والراقصة دينا، وطارق عبدالعزيز، ودنيا عبدالعزيز، وإيهاب فهمي، والمسلسل من إنتاج شركة "فنون مصر".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تفاصيل الحلقة 26 من "رحيم" قبل عرضها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق أرسنال يقترب من إنهاء صفقتي توريرا ولينو
التالى عاجل| الملحقية الثقافية السعودية تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس المصريين " من معيد إلي أستاذ".. ننشر نص الإعلان