افتتاح المعرض الخيري الثاني بمستشفى الطوارئ في جامعة المنصورة

افتتاح المعرض الخيري الثاني بمستشفى الطوارئ في جامعة المنصورة
افتتاح المعرض الخيري الثاني بمستشفى الطوارئ في جامعة المنصورة

-

وإليكم تفاصيل الخبر افتتاح المعرض الخيري الثاني بمستشفى الطوارئ في جامعة المنصورة

نظمت مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، اليوم، المعرض الخيري للملابس الجاهزة والذي ينظمه قسم الخدمة الاجتماعية بالمستشفى بمناسبة عيد الفطر، بحضور الدكتورة نسرين صلاح عمر، وكيل كلية الطب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور سمير عطية، مدير مستشفى الطوارى، والإعلامية رشا الخطيب بقناة العاصمة، ورأفت عزاز أمين المستشفى، وأسامة أبو الفتوح  رئيس قسم الخدمة الاجتماعية.

وأكد  الدكتور سمير عطية، أن المستشفى تحرص على تنظيم هذا المعرض سنويا  للعام الثاني على التوالي  للعمل على تحقيق التكافل بين الفئات المختلفة، وأن المعرض يضم جميع أنواع الملابس الجاهرة الجديدة الحريمي والرجالي والأطفال وجميعها تبرعات من رجال الأعمال والعاملين والأطباء بالمستشفى.

وقال إن المعرض يضم أكثر من ألف قطعة ملابس جاهزة متنوعة ستوزع عن طريق كوبونات مجانية وسيخدم المعرض قطاع كبير من العاملين الدائمين والمؤقتين بالمستشفى من عمال وسكرتارية وأرامل وأيتام وأمن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر افتتاح المعرض الخيري الثاني بمستشفى الطوارئ في جامعة المنصورة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق مباحث السلوم تضبط شخصا يروج للمخدرات بالأحياء السكنية في رمضان
التالى منتخب مصر يتدرب تحت الأمطار في جروزني استعدادا لأورجواي