أخبار عاجلة
3 عقبات أمام تشكيل الحكومة العراقية -
بالصور.. فعاليات عيد أبها تستقطب 16 ألف زائر -

إغماءات بطوابير تحديث بطاقات التموين بالدقهلية

إغماءات بطوابير تحديث بطاقات التموين بالدقهلية
إغماءات بطوابير تحديث بطاقات التموين بالدقهلية

-

وإليكم تفاصيل الخبر إغماءات بطوابير تحديث بطاقات التموين بالدقهلية

وقف المواطنون في طوابير في الدقهلية ووقعت بينهم اشتباكات لتحديث بيانات بطاقات التموين أمام نادي النصر بمدينة المنصورة، اليوم، وهو ما تسبب في سقوط 5 مواطنين بينهم 3 سيدات مغشيا عليهم بسبب التدافع والزحام الشديد.

وفوجئ آلاف المواطنين بتوقف بطاقات صرف التموين والخبز عن العمل وطالبت مكاتب التموين على مستوى المحافظة أصحابها بالتوجه لنادي النصر بمدينة المنصورة لتسليم البطاقات لأحد موظفي التموين لتحديث بيانتها وإعادة تشغيلها وانتظروا في طوابير منذ الثامنة صباحا وبسبب سوء التنظيم وارتفاع درجة حرارة الجو سقط 5 مواطنين مغشيا عليهم.

انتقلت قوات الشرطة بقسم ثان المنصورة للمكان لتنظيم المواطنين وإلزامهم في الوقوف في طوابير منظمة، كما انتقل إبراهيم أبو الفتوح وكيل مديرية التموين لتسهيل عمليات الاستلام بعد وصول شكاوى من المواطنين بسبب الزحام والتدافع.

وقال أحمد حسن، من دكرنس، توقفت بطاقة التموين عن صرف الخبز وكذلك عن صرف التموين ورفضتها ماكينات الصرف الآلي وعندما توجهنا لمكتب التموين طالبوا بالتوجه للمنصورة ووصفوا لنا المكان لتسليم البطاقات لتحديث بيانتها وفوجئنا أن المكان لا يتبع مديرية التموين وغير آدمي ويقابلنا موظف بالشارع ويتسلم البطاقات ويخبرنا بأن تأتي بعد أسبوع لنفس المكان لاستلام البطاقة.

وتساءل كيف أسافر 40 كيلو لكي نسلم بطاقات التموين المتوقفة وننتظر أسبوع ونأتي مرة ثانية ولا نحصل على تموين ولا خبز فجأة وبدون مقدمات، وذلك رغم وجود مكاتب تموين بكل مراكز المحافظة والمفروض أن تتسلم تلك المكاتب البطاقات للتخفيف على المواطنين بدلا من تحديد مكان وحيد على مستوى المحافظة لاستلام البطاقات مما تسبب في وجود زحام ومشاجرات.

وأكد مصدر مسؤول، أن سبب الزحام هو تأخر مواطنين في استلام البطاقات بعد تحديثها منذ أكثر من أسبوع وحضورهم في نفس الوقت مع من يسلمون البطاقات للتحديث.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إغماءات بطوابير تحديث بطاقات التموين بالدقهلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق شاهد.. كعكة ضخمة على شكل ملعب فولجوجراد الروسي
التالى الخطوط الجوية العراقية تنتقد قرار سلطة الطيران الأوروبي