أخبار عاجلة
الكرملين يعلق على حادث الدهس في روسيا -

القبض على 4 أشخاص بتهمة قتل مسجل خطر بميت غمر في الدقهلية

القبض على 4 أشخاص بتهمة قتل مسجل خطر بميت غمر في الدقهلية
القبض على 4 أشخاص بتهمة قتل مسجل خطر بميت غمر في الدقهلية

-

وإليكم تفاصيل الخبر القبض على 4 أشخاص بتهمة قتل مسجل خطر بميت غمر في الدقهلية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، اليوم، من ضبط 4 أشخاص بتهمة التعدي على مسجل خطر وقتله.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمركز ميت غمر بالعثور على جثة "فتوح م. ع " ملقاة بأرض زراعية زمام قرية "القيطون" التابعة للمركز وبها إصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليمنى وآخرين قطعيين بالشفة العليا وفروة الرأس.

انتقل رجال المباحث برئاسة المقدم محمد الحسيني، رئيس مباحث مركز شرطة ميت غمر، إلى مكان البلاغ وبسؤال شقيقه اتهم "السيد. ج" بإحداث إصابة شقيقه التي أودت بحياته لوجود خلافات مالية بينهما.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط وحدة ن باحث المركز، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة هم كُل من  "م. ف" ونجله و "محمد. ع" و"نور الدين. ع" وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتخلصهم من الأسلحة البيضاء والعصى التي استخدموها بإلقائها بأحد المصارف في طريق هروبهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لهم في الميعاد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القبض على 4 أشخاص بتهمة قتل مسجل خطر بميت غمر في الدقهلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق تعرف على التشكيل المتوقع للسويد في مواجهة كوريا الجنوبية
التالى صور| أهالي بني سويف يواصلون احتفالات عيد الفطر المبارك 2018