أخبار عاجلة
In her own words: Saudi Arabian woman on her first drive -

30 فيلما في المسابقة الرسمية لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي

30 فيلما في المسابقة الرسمية لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي
30 فيلما في المسابقة الرسمية لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي

-

وإليكم تفاصيل الخبر 30 فيلما في المسابقة الرسمية لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلنت محافظة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي، أن لجنة المشاهدة انتهت من تقييم الأفلام التي وصلت للمهرجان وبلغ عددها 360 فيلما، وتم اختيار القوائم، حيث تتكون كل قائمة من 10 أفلام، والتي تخص المسابقات الثلاث، وهي مسابقة أفلام الرواية الطويلة ومسابقة الأفلام الوثائقية ومسابقة الأفلام الروائية القصيرة بمجموع 30 فيلما في المسابقات الرسمية، وسيتم الإعلان عن الأفلام في الندوة الصحفية يوم 18 يوليو القادم، وسيتم الإعلان عن الأفلام في الندوة الصحفية يوم 18 يونيو القادم.

وتقوم إدارة المهرجان حاليا بوضع قوائم ضيوف الشرف تضمن أسماء جزائرية وعربية مهمة، مع ضبط قوائم لجان التحكيم المشكلة من كبار صناع السينما العربية والعالمية، مع مراعاة التوازن العربي في عملية انتقاء قوائم اللجان.

وكشفت إدارة المهرجان أن الدورة الـ11 ترفع شعار «العيش معا بسلام».

وأغلق باب التسجيل للمشاركة في المهرجان في 15 مايو 2018، حيث تم عرض الأفلام على لجنة المشاهدة لاختيار القائمة النهائية للأفلام التي ستشارك في المسبقة الرسمية للطبعة الـ11 من المهرجان، وتشكلت لجنة المشاهدة من نقاد وصناع السينما الجزائرية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 30 فيلما في المسابقة الرسمية لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق ميسي يطالب برشلونة بعدم التعاقد مع محمد صلاح لهذا السبب !
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي