أخبار عاجلة
تباين أسعار الأسمنت الأبيض والمخلوط في الأسواق -
الكحة عند الحامل -
القوات المسلحة تعلن قبول دفعة جديدة من المجندين -

شاشات عملاقة بمراكز شباب البحيرة لتشجيع المنتخب في المونديال

شاشات عملاقة بمراكز شباب البحيرة لتشجيع المنتخب في المونديال
شاشات عملاقة بمراكز شباب البحيرة لتشجيع المنتخب في المونديال

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر شاشات عملاقة بمراكز شباب البحيرة لتشجيع المنتخب في المونديال

استعدت المقاهي مبكرًا لمباريات كأس العالم بروسيا التي ستنطلق الخميس المقبل، وذلك عن طريق وضع الشاشات الكبرى داخل المقاهي وصور نجوم المنتخبات المشاركة في كأس العالم، خاصة صور لاعبي المنتخب.

يقول محمد سعيد، صاحب مقهي شهير بمدينة دمنهور، إنه بدأ الاستعداد لاستقبال الجماهير لمتابعة مباريات كأس العالم، خاصة مباريات المنتخب الوطني، حيث تم الانتهاء من أعمال الصيانة الخاصة بالمقهي وتعليق صور أشهر النجوم المشاركة في كأس العالم، لافتًا إلى أنه سيتم تزويد المقهى بشاشة عملاقة، إضافة للشاشات الموجودة.

أكد سعيد أن مباريات كأس العالم بالتزامن مع استقبال عيد الفطر ستعمل علي زيادة الدخل للعالمين في المجال، مشددًا على عدم زيادة أسعار المشروبات خلال البطولة.

من جانبه، أكد الدكتور إبراهيم خضر، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، استعداد مراكز الشباب لاستقبال الجماهير لمشاهدة مباريات كأس العالم بصفة عامة ومباريات المنتخب الوطني بصفة خاصة، مشيرًا إلى أن عدد مراكز الشباب بالمحافظة يبلغ 150 مركز شباب سيتم فيها إذاعة المباريات مجانا.

وأشار وكيل الوزارة إلى تجهيز الصالة المغطاة بدمنهور لبث المباريات وذلك لتشجيع المنتخب المصري واستقبال الجماهير المتوافدة على الصالة لمتابعة مباريات المنتخب الوطني.

في سياق متصل، أكد المحاسب ايهاب عبد الله، رئيس نادي العاب دمنهور، اتمام الاستعدادات الخاصة بمشاهدة مباريات كأس العالم، لافتًا إلى أنه تم تجهيز القاعات وحمام السباحة والملاعب بشاشات عرض لاستيعاب توافد أعضاء الجمعية العمومية بالنادى لتشجيع المنتخب الوطنى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاشات عملاقة بمراكز شباب البحيرة لتشجيع المنتخب في المونديال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق 11 مليون جنيه لأعمال الأمن والنظافة بـ5 منشآت صحية بالوادي
التالى طريقة إعداد البسكويت الملفوف المحشو بالكريمة