أخبار عاجلة
تقرير.. لعنة الـ+90 تضرب العرب في مونديال روسيا -

ضاحي: النائب العام وعد بإنهاء معاناة أسرة مهندس مصري بالسعودية

ضاحي: النائب العام وعد بإنهاء معاناة أسرة مهندس مصري بالسعودية
ضاحي: النائب العام وعد بإنهاء معاناة أسرة مهندس مصري بالسعودية

-

وإليكم تفاصيل الخبر

ضاحي: النائب العام وعد بإنهاء معاناة أسرة مهندس مصري بالسعودية

قدم المهندس هاني ضاحي نقيب مهندسي مصر الشكر لنةوبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج علي وقوفها بجانب أبناء مصر العاملين في الخارج ومساعدتهم لحل أية مشاكل تواجههم خاصة المهندسين منهم.

وقال "ضاحي" لصدي البلد التقيت وزيرة الهجرة منذ امس مرتين لبحث مشاكل ابنائنا من المهندسين العاملين بالخارج وتحديدا الكويت والسعودية وناقشنا الجهود المبذولة لحلها خاضة قضية المهندس علي أبو القاسم المحكوم عليه بالإعدام من قبل السلطات السعودية بتهمة جلب وترويج المخدرات.

ولفت "ضاحي" إلي انه التقي والوزيرة نبيلة مكرم المستشار نبيل صادق النائب العام لبحث المشكلة ودراسة القضية بعد الاطلاع علي كافة الأوراق والمستندات المقدمة من قبل أسرة المهندس والتنسيق بين السلطات المعنية مؤكدا أن اللقاء اتسم بالود والتعاون والحرص الشديد من قبل النائب العام علي إنهاء معاناة هذه الأسرة.

وأوضح نقيب المهندس أن النقابة تتواصل مع الأشقاء في المملكة لتنسيق الجهود والمساعدة في حل القضية وكذلك مع المحامي الموكل له الدفاع عن المهندس متمنيا أن تثمر هذه الجهود المبذولة علي كافة المستويات عن إنفراجة في الأزمة بعد عامين حيث تعود القضية ل2016 وصدر ضد المهندسين حكمين في يناير الماضي ومايو الماضي.

كانت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، التقت المستشار نبيل صادق النائب العام، بحضور المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين، وذلك لبحث قضية المصري علي أبوالقاسم المقيم بالمملكة العربية السعودية.

وقالت "مكرم" إنه في إطار التعاون والتنسيق مع نقابة المهندسين لحل أزمة "أبوالقاسم" تم عرض ملف القضية على النائب العام المستشار نبيل صادق، وتم شرح ملابسات القضية خلال اللقاء.

وأكدت "مكرم" أن النائب العام وعد بدراسة ملف القضية حتى يتم الوقوف على جوانبها تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب بشأنها والوصول لحل وكذلك لمخاطبة الجانب السعودي، مشيرة إلى أن وزارة الهجرة تضع في أولوياتها حل مشكلات المصريين بالخارج، مؤكدة على تعاون الأشقاء في السعودية بالعديد من القضايا والمشكلات لتحقيق المصالح المشتركة.

الجدير بالذكر أن المصري علي أبو القاسم يعمل مهندسا بالمملكة العربية السعودية منذ 2007 وصدر عليه حكم بالإعدام بداية هذا العام لإتهامه بجلب وترويج مواد مخدرة .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضاحي: النائب العام وعد بإنهاء معاناة أسرة مهندس مصري بالسعودية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق آلام الكتف تعاود صلاح وتهدد مشاركته في مباراة روسيا
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي