أخبار عاجلة
صعود طفيف لمؤشرات البورصة مع بداية التعاملات -

مصرع مواطن أثناء عبوره شريط السكة الحديد بـ"الدقهلية"

مصرع مواطن أثناء عبوره شريط السكة الحديد بـ"الدقهلية"
مصرع مواطن أثناء عبوره شريط السكة الحديد بـ"الدقهلية"

-

لقى عامل مصرعه أثر بعد اصطدامه بالقطار اثناء عبوره شريط السكه الحديد شربين بمحافظة الدقهلية.

وكان اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى اخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من إدارة شرطة النجدة، بإصطدام قطار بشخص حال عبوره شريط السكة الحديد ببندر شربين.

وإنتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه حال عبور م. أ. ح 63 سنه عامل ومقيم قرية بداوى بمركز المنصورة شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور إصطدم به القطار القادم من مدينة كفر الشيخ بإتجاه مدينة شربين، مما أدى إلى وفاته وتم نقله إلى مستشفى شربين العام.

وقد ورد تقرير مفتش الصحة للمتوفى يُفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة بتر بالساقين وجرح تهتكى بالذراع الأيمن وأخر بالوجه ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وفى حالة عدم وجود شبهة جنائية يُصرح بالدفن وتوصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية وسُلم الجثمان لذويه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصرع مواطن أثناء عبوره شريط السكة الحديد بـ"الدقهلية" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق الازهر يكشف حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي