أخبار عاجلة
تجديد حبس نائب حزب مصر القوية 15 يومًا -
السعدني : بعد 28 سنة خدنا ضربة جزاء تانية -

ضبط ٤ أشخاص قتلوا مسجل خطر بـ"الدقهلية"

ضبط ٤ أشخاص قتلوا مسجل خطر بـ"الدقهلية"
ضبط ٤ أشخاص قتلوا مسجل خطر بـ"الدقهلية"

-

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر من ضبط 4 أشخاص بتهمة التعدى على مسجل خطر وقتله.

وكان اللواء محمد حجى، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز ميت غمر، بالعثور على جثة الشقى خطر فتوح م. ع ملقاة بأرض زراعية زمام قرية " القيطون " التابعة للمركز وبها إصابات عبارة عن جرح طعنى نافذ بالصدر من الجهة اليمنى وأخرين قطعيين بالشفة العليا وفروة الرأس.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ وبسؤال شقيقه اتهم ا.ج. م.، بإحداث إصابة شقيقه التى أودت بحياته، لوجود خلافات مالية بينهما.

بتشكيل فريق بحث توصلت التحريات إلى أن مرتكبى الواقعة وهم كُل من م. ف ونجله وم.ع. ع ونور الدين ع. ف وبتقنين الاجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وتخلصهم من الأسلحة البيضاء والعصى التي استخدموها بإلقائها بأحد المصارف في طريق هروبهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين أربعة أيام إحتياطيًا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لهم فى الميعاد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط ٤ أشخاص قتلوا مسجل خطر بـ"الدقهلية" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق بالفيديو.. «التضامن»: قرار بصمتَي العين واليد لتخفيف المشقة على الحجاج
التالى محافظ القاهرة يتفقد موقف السلام لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة