أخبار عاجلة
ممّا يخاف الأطفال؟ -
اصنعيه بنفسك: مقشر اكليل الجبل والليمون -
ملخص أخبار كأس العالم 2018 اليوم الإثنين 25\6\2018 -

بابا الفاتيكان: المهاجرون ليسوا أرقامًا بل أناسا لهم مشاعر

بابا الفاتيكان: المهاجرون ليسوا أرقامًا بل أناسا لهم مشاعر
بابا الفاتيكان: المهاجرون ليسوا أرقامًا بل أناسا لهم مشاعر

-

ذكر بابا الفاتيكان ان "المهاجرين ليسوا أرقامًا بل أناس لهم مشاعر وتاريخ وثقافة"، داعيًا المجتمع الدولي للعمل جماعيًا، وذلك على خلفية رفض إيطاليا استقبال سفينة تقل مهاجرين قبل أيام.

وأضاف البابا فرانسيس، في رسالة وجهها خلال لقاء حول الهجرة يقام بالفاتيكان اليوم/الخميس/ "لدى الحديث عن الهجرة، فإننا لا نتحدث عن أرقام بل عن أشخاص، لهم تاريخهم وثقافتهم ومشاعرهم وتطلعاتهم".

وأوضح ان "هؤلاء الأشخاص، الذين هم إخوتنا وأخواتنا، يحتاجون إلى حماية متواصلة بغض النظر عن أوضاعهم القانونية كمهاجرين، كما ينبغي حماية حقوقهم الأساسية وكرامتهم والدفاع عنهم".

وتابع انه "من الضروري إيلاء انتباه خاص للأطفال المهاجرين وعائلاتهم، باعتبارهم ضحايا شبكات الاتجار بالبشر والنازحين بسبب النزاعات والكوارث الطبيعية".

واختتم بقوله انه "في مواجهة ظاهرة الهجرة الحالية، هناك حاجة ضرورية إلى عمل متضامن للمجتمع الدولي بكامله، وذلك لأن الهجرة تتجاوز إمكانيات وأدوات الكثير من الدول".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بابا الفاتيكان: المهاجرون ليسوا أرقامًا بل أناسا لهم مشاعر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق السعودية: التحذير من مخاطر ارتفاع درجات الحرارة على العينين
التالى ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية ‎