أخبار عاجلة
الهند اعتقال 18 شخصا لاغتصاب طفلة على مدى 7 أشهر -
الهند اعتقال 18 شخصا لاغتصاب طفلة على مدى 7 أشهر -
رئيس الوزراء الإثيوبي يأمر بنشر الجيش والشرطة -
رئيس الوزراء الإثيوبي يأمر بنشر الجيش والشرطة -
سرقة تمثال آخر لتميمة مونديال روسيا 2018 -

«كونسولتو» لحسم مشاركة صلاح أمام روسيا

«كونسولتو» لحسم مشاركة صلاح أمام روسيا
«كونسولتو» لحسم مشاركة صلاح أمام روسيا

وإليكم تفاصيل الخبر «كونسولتو» لحسم مشاركة صلاح أمام روسيا

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

رفض محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى لكرة القدم، ارتداء حامل الكتف خلال التدريبات الأخيرة للفريق، استعداداً لمواجهة روسيا فى الجولة الثانية بنهائيات كأس العالم، المقرر لها غداً، بسبب تأثيره السلبى على حركته خلال انطلاقاته السريعة من الطرف الأيمن لشن الهجوم على المنافس. ويبذل الجهاز الطبى، بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، طبيب الفريق، والدكتور حسام الإبراشى، إخصائى العلاج الطبيعى، جهوداً مضنية حتى يكتمل شفاء نجم الفراعنة، أملاً فى أن يشارك أساسياً فى لقاء الغد.

وعلمت «المصرى اليوم» أن «مو» يتمسك بالمشاركة الأساسية فى اللقاء، رافضاً أى اقتراح من الجهاز الفنى والطبى بالبقاء على دكة البدلاء، نظراً لحاجة الفريق إلى جهوده حتى يتمسك الفريق بفرصة التأهل إلى دور الـ16.

يأتى هذا فى الوقت الذى يحسم فيه اليوم - الإثنين- الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى، قراره النهائى بشأن الدفع بـ«مو» فى التشكيل الأساسى من عدمه، وفقاً لحالته الفنية والطبية، خصوصاً أن المدير الفنى يخشى أن تؤثر مشاركته فى المباراة على تجدد إصابته، وأن تتأخر عودته للملاعب مرة أخرى.

وينتظر أن تكون هناك جلسة ثلاثية بين كوبر، ومحمد أبو العلا، طبيب المنتخب، والطبيب المرافق من ليفربول الإنجليزى، لتحديد القرار النهائى.

ووفقاً لأحد أفراد الجهاز الفنى، فإن النادى الإنجليزى سيتدخل فى قرار مشاركة «مو» أمام روسيا باعتبار أنه النجم الأول لليفربول.

فى ذات السياق، وضع «كوبر» سيناريو جديدا لمواجهة الدب الروسى فى حالة عدم الاستقرار على الدفع بـ«مو» من خلال اللعب برأس حربة وحيد يتمثل فى مروان محسن، وتجربة محمود عبد المنعم «كهربا» فى الجناح الأيمن بدلاً من صلاح، على أن يتم الاحتفاظ بعمرو وردة على دكة البدلاء بعد أن بذل جهداً كبيراً خلال مواجهة أوروجواى السابقة.

ولم يستقر الجهاز الفنى، بقيادة كوبر، على الاستعانة برمضان صبحى خلال المواجهة المقبلة، سواء كان أساسيا أو بديلا، لعدم ظهوره بمستوى مقنع خلال الدقائق التى شارك فيها أمام منتخب السيلستى.

فيما ركز المدير الفنى على الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون أمام أوروجواى، وأهمها عدم التمركز السليم داخل منطقة الجزاء لمراقبة المنافسين، وأوقف المدير الفنى المران أكثر من مرة لمنع اللاعبين من ارتكاب أخطاء أمام منطقة الجزاء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «كونسولتو» لحسم مشاركة صلاح أمام روسيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق وزيرة الخارجية الكورية الجنوبية تلتقي بومبيو في طوكيو
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية