أخبار عاجلة
وديا.. بتروجت يفوز على طلائع الجيش بهدفين -
وديا.. بتروجت يفوز على طلائع الجيش بهدفين -

الصلح خير فى المنتخب.. إنهاء أزمة مجدى عبد الغنى قبل لقاء روسيا

الصلح خير فى المنتخب.. إنهاء أزمة مجدى عبد الغنى قبل لقاء روسيا
الصلح خير فى المنتخب.. إنهاء أزمة مجدى عبد الغنى قبل لقاء روسيا

وإليكم تفاصيل الخبر

الصلح خير فى المنتخب.. إنهاء أزمة مجدى عبد الغنى قبل لقاء روسيا

شهد معسكر منتخب مصر الوطنى الجارى حاليا فى موسكو استعدادا لمواجهة منتخب روسيا غدا الاثنين فى نهائيات كأس العالم، صلحا بين الثنائي المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة ومجدى عبدالغنى عضو الجبلاية.

ونشر البلدوزر صورة تجمعه مع أبوريدة خلال مران الفراعنة الكبار قبل لقاء روسيا برفقة زميله عصام عبد الفتاح المشرف على لجنة الحكام.

يأتي ذلك عقب الأزمة العاصفة التى نشبت قبل سفر المنتخب إلى روسيا واستبعاد البلدوزر من رئاسة البعثة وإسنادها إلى عبدالفتاح بعد أزمة ملابس المنتخب وتعدى عبدالغنى على موظفى مشروع الهدف بمدينة ٦ أكتوبر.

وكان مصدر مطلع أكد لـ "صدى البلد" أن الواقعة حدثت قبل السفر إلى الشيشان بـ 3 أسابيع حيث توجه مجدى عبدالغنى إلى مسئول المخزن للحصول على 2 من الشنط الخاصة بزي أعضاء الجبلاية ولدى طلبه الحصول على حقيبة زيادة على غرار ما تم مع أحد المسئولين الكبار فى إدارة العلاقات العامة باتحاد الكرة وتلقى تأكيدا من مسئولي المخازن بضرورة التوقيع على الزيادة، ما جعله يدخل على سبيل المزاح فى وصلة من السباب والشتائم بداعى أن الجميع حصل على حقائب زيادة.

ولفت إلى أن المهندس أحمد مجاهد استغل الموقف وقام بالاتفاق مع عصام عبدالفتاح بالتوجه إلى المهندس هانى أبوريدة رئيس الجبلاية وإطلاعه على الأمر وضرورة اتخاذ موقف صارم حيال البلدوزر الأمر الذى جعله يصدر تعليماته بفتح تحقيق مع عبدالغنى فى الواقعة وتسريبها إلى وسائل الإعلام من أجل إحراجه أمام الشارع الرياضي وتقليم أظافره.

يذكر أن عبدالغنى أكد فى تصريحات سابقة له قبل سفره إلى روسيا أن ما تردد عن إحالته للتحقيق بسبب حصوله على ملابس للمنتخب بعد اعتداء على عمال مشروع الهدف عار من الصحة، مشيرا إلى أنها تأتى فى إطار محاولات لتشويه صورته، مشددا على أنه سيعقد مؤتمرا صحفيًا إما قبل أو بعد كأس العالم 2018 في روسيا موضحا أن الجميع له الحق فى الملابس الخاصة بالمونديال دون الحصول على إذن من رئيس الجبلاية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الصلح خير فى المنتخب.. إنهاء أزمة مجدى عبد الغنى قبل لقاء روسيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق وكيل أمن الدولة الأسبق يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة جثث أطفال المريوطية
التالى "أمن الجيزة" يشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات فى أكتوبر