أخبار عاجلة
ضبط 1.5 طن سكر مجهول المصدر في المنيا -
مصرع شخص وإصابة 15 في حادث تصادم بالشرقية -

المستثمرين المصرين يحددون مطالبهم من الحكومة الجديدة

المستثمرين المصرين يحددون مطالبهم من الحكومة الجديدة
المستثمرين المصرين يحددون مطالبهم من الحكومة الجديدة

اجتمع اليوم محمد فريد خميس رئيس اتحاد المستثمرين، بأعضاء الاتحاد من أجل تتحديد سبل التعاون والتناقش مع حكومة المهندس مصطفى مدبولي والتي اجتمعت للمرة الأولى أمس.

طالب محمد فريد خميس رئيس اتحاد المستثمرين ضرورة وضع الصناعة على قدم المساواة مع منافسيها لزيادة القدرة التنافسية للإنتاج المصرى وذلك من خلال رفع الأعباء المحملة على العملية الإنتاجية التي لا يتحملها الإنتاج في البلاد الأخرى إنما فرضتها حكومات ووزارات وهيئات للحصول على أموال لتمويل ذاتها واتخذت الطريق الأسهل بدلا من طلب الأموال من المصدر الطبيعى وهو ميزانية الدولة.

وأكد خلال اجتماع اتحاد المستثمرين اليوم لبحث التحديات التي تواجه الحكومة الجديدة إلى أن الاقتصاد يعاني من تضخم مستمر في الواردات السلعية نتيجة انخفاض الإنتاج المحلى وزيادة تكلفته عن تكلفة الإنتاج في البلاد المنافسة وذلك لتدهور الصناعة المصرية.

وأضاف أن التعامل مع عجز ميزان المدفوعات سيحتاج إلى اهتمام مباشر من الحكومة الحالية لافتا إلى أن ذلك لن يتأتى إلا بوقف التدهور في حصيلة الصادرات ووقف تزايد المدفوع للواردات لافتا إلى أن قضية ميزان المدفوعات تتمثل في زيادة المدفوعات للخارج وانخفاض الوارد من النقد الأجنبي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المستثمرين المصرين يحددون مطالبهم من الحكومة الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق فيديو.. وزير الأوقاف: طاعة الرسول واجبة وهناك فهم خاطئ شائع للسنن النبوية
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية