أخبار عاجلة

«السياحة» تنظم مسابقة بحثية لطلاب الجامعة الأمريكية

«السياحة» تنظم مسابقة بحثية لطلاب الجامعة الأمريكية
«السياحة» تنظم مسابقة بحثية لطلاب الجامعة الأمريكية

اليكم تفاصيل هذا الخبر

«السياحة» تنظم مسابقة بحثية لطلاب الجامعة الأمريكية

نظمت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، جلسة لإعلان نتائج مسابقة "برنامج الحياة الواقعية" بإشراف اتحاد الطلاب بالجامعة الأمريكية في القاهرة، وتضم مسابقة عن السياحة المصرية، عرض فيها أكثر من فريق عمل من الطلاب أبحاثا عن تنمية قطاع السياحة.

وأكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، أهمية تعظيم الاستفادة من هذه التجربة الناجحة، والعمل على تطبيق مثل هذه المسابقات بالجامعات من خلال كليات السياحة والفنادق بالجامعات المصرية بمختلف المحافظات، مشيرة إلى أن ذلك يساهم في تعزيز الدور الريادى للجامعات في دعم حركة السياحة المصرية، وخلق وعي سياحي شامل لدى طلاب الجامعات وإلمامهم بمدى الدور الحيوي الذي يلعبه النشاط السياحي المصري والعمل على تعزيز مقوماته في مصر.

وأشادت الدكتورة سها بهجت، مستشارة وزيرة السياحة للتدريب، في كلمتها نيابة عن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، بالجهد المبذول وكافة الأفكار المقدمة، موضحة أن جميع المتسابقين ناجحين ومستفيدين بالاشتراك في هذا العمل الجاد بغض النظر عن نتيجة المسابقة، مؤكدة أن هذا هو وقت مواجهة التحديات بكل حماس وطموح نحو مستقبل أفضل.

ومن جانبه قدم الدكتور أحمد طلبة، نائب الرئيس الأكاديمى للجامعة الأمريكية في القاهرة، الشكر إلى الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة لدعمها وتبنيها لهذه المسابقة خاصة لما قدمته من معلومات ومصادر داخل القطاع السياحى، مما ساهم بشكل كبير في مساعدة هؤلاء الشباب للخروج بنتائج وتوصيات متميزة.

وأكد نائب الرئيس الأكاديمى للجامعة الأمريكية في القاهرة، ضرورة استفادة قطاع السياحة في مصر من الطاقات الشابة بالمؤسسات التعليمية المختلفة لتطوير منظومة السياحة وتحقيق الأهداف المرجوة منها، مشيرا إلى دعم الجامعة الأمريكية الدائم لمصر ودورها كعنصر فعال نحو تقديم مقترحات تساهم في نهضة الدولة المصرية نحو مستقبل أفضل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «السياحة» تنظم مسابقة بحثية لطلاب الجامعة الأمريكية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق "المطار الدولي" تحصل على جائزة فخرية تقديرًا لمستوى خدمة مطار الملكة علياء
التالى الشرطة الإسرائيلية تهدم منزلًا في "سخنين" بأراضي 48