أخبار عاجلة
الأهلي يؤجل قيد الثنائي الأفريقي -
منتخب الوشو كونغ فو يعود غدا -

ماجدة خير الله: مداخلتي على قناة الجزيرة "عادي"

ماجدة خير الله: مداخلتي على قناة الجزيرة "عادي"
ماجدة خير الله: مداخلتي على قناة الجزيرة "عادي"

اليكم تفاصيل هذا الخبر ماجدة خير الله: مداخلتي على قناة الجزيرة "عادي"

قالت الناقدة ماجدة خيرالله، إنها لم تحذف أي تدوينات كتبتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الخاصة بهجومها على الفنانين الذين ذهبوا لروسيا بزعم مساندتهم للمنتخب الوطني، لافتة إلى أن القوى الناعمة وصف يطلق على المبدعين والمفكرين والمثقفين وليس الفنانين.

وأضافت "خير الله" خلال مداخلة هاتفية بفضائية "صدى البلد"، أنها في حال وجهت لها الدعوة للسفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب لكانت رفضتها، موضحة أن مداخلتها مع قناة الجزيرة القطرية عادية ولا يوجد بها أي مشكلة تتعلق بالوطن ولكنها متعلقة بفرح العمدة في فندق المنتخب وإساءتهم لمصر، حيث تم التواصل مع القناة للحديث عن موضوع يتعلق بسفر الفنانين والفنانات واستياء المصريين من تصرفاتهم وتجاوزاتهم في فندق لاعبي المنتخب، مضيفة: "لو لم يتواصلوا معي لكانوا تواصلوا مع شخص آخر للرد على الواقعة". 

وتابعت: "ما يشغلني ما صرحت به في الجزيرة وتحدثت عن ذهاب الفنانين لمساندة المنتخب الوطني وما حدث وأثار استياء المصريين والتجاوزات التي حدثت وردود الفعل ومحدش هيعملي محاكمة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ماجدة خير الله: مداخلتي على قناة الجزيرة "عادي" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وشوشة

السابق تعرف على أسعار الفواكه والخضراوات في أسواق محافظة سوهاج اليوم الأحد 8/ 7/ 2018
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية