أخبار عاجلة
ترامب حالة واحدة أعادي فيها بوتين -
تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة -

اليوم.. إنجلترا تواجه بنما لحسم التأهل في المونديال

اليوم.. إنجلترا تواجه بنما لحسم التأهل في المونديال
اليوم.. إنجلترا تواجه بنما لحسم التأهل في المونديال

في لقاء السهل الممتنع، يلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره بنما في الجولة الثانية للمجموعة السابعة في كأس العالم، اليوم في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، على ملعب نيزني نوفجورود.

يدخل منتخب الأسود الثلاثة المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز القاتل على تونس في الدقائق الأخيرة، ويأمل جاريث ساوثجيت المدير الفني في الانتصارا لضمان الصعود وعدم الدخول في حسبة برما.

ويعتمد جاريث ساوثجيت المدير الفني على هاري كين نجم توتنهام في خط الهجوم الذي أحرز هدفين في لقاء نسور قرطاج وحقق العديد من الأرقام القياسية، حيث سجل أول هدفين له في كأس العالم في أول مشاركة له، وسوف تضعه في قائمة المنافسة على لقب هدافي المونديال.

وحصل كين على جائزة أفضل لاعب في مباراة إنجلترا وتونس، وأشادت به بعض الصحف الروسية لقيادته لمنتخب بلاده للفوز على نسور قرطاج.

وقال جاريث ساوثجيت المدير الفني، أن فريقه يهدف للفوز على بنما لضمان التأهل لدور الـ16 قبل مباراة الجولة الأخيرة.

وتابع: الحرارة تكون خانقة في اللقاء، وهذا يصب في مصلحة بنما.

ومن المتوقع أن تصل درجة لحرارة إلى 30 درجة مئوية في نيجني نوفجورود.

وأضاف: "الحرارة مختلفة في أجزاء مختلفة في البلاد ويجب علينا التأقلم على هذا، لا توجد فائدة فسيولوجية من التدرب في الحرارة قبل أسبوعين"

ويعتمد المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة على الشباب، حيث يمتلك تشكيل الفريق الأساسي 248 مباراة دولية، كأقل مجموع لعدد المبارايات الدولية للاعبين اساسيين، وذلك منذ يونيو 1962، بالإضافة لتواجد عدد من اللاعبين للمرة الأولى وعدم اعتيادهم اللعب معًا.

وعلى الرغم من ذلك يثق المدير الفني في اللاعبين للاستمرار في الانتصارات والاداء الجيد.

وحقق منتخب الأسود الثلاث بعض الأرقام خلال مواجهة تونس بالجولة الأولى:

  نجح جميع قادة المنتخب الإنجليزي منذ عام 1998 في تسجيل أهداف خلال نهائيات كأس العالم، باستثناء ستيفن جيرارد.

 إنجلترا أول منتخب في مونديال روسيا ينجح في خلق 10 فرص للتهديف خلال شوط واحد، وكانت بالشوط الأول.

وعلى الجانب الآخر، يدخل منتخب بنما الأضعف في المجموعة المباراة، طامعًا في تقديم أداء جيد للخروج المشرف، أو تحقيق نتيجة إيجابية في مفاجأة للجميع، وذلك بعد الهزيمة أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة.

وسقوط بنما بثلاثية، سيجعله اصطياد سهل للإنجليز لضمان الصعود وبالفوارق الفنية الكبيرة، أو تونس في الجولة الأخيرة لتحسين أوضاعها.

ورغم الهزيمة الثقيلة، ولكن بنما استحقت أحترام الجميع، لما قدمته خلال اللقاء، خاصة في الشوط الأول أمام بلجيكا بعد صمود الدفاع وإغلاق المساحات وإنقاذ حارس المرمى للعديد من الفرص، لينتهي بالتعادل السلبي، إلا أنها لم تستمر في الشوط الثاني لقلة المجهود البدني.

وأكد هيرنان جوميز المدير الفني، أن فريقه مازال بإمكانه التأهل أيضًا للأدوار الإقصائية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. إنجلترا تواجه بنما لحسم التأهل في المونديال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق فيديو جراف.. أكاديمية الشرطة.. 122 عاما من الإنجازات
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية