أخبار عاجلة
سبب غياب مؤمن زكريا عن مران الأهلي -

نشرة أخبار توك شو منتصف نهار الاثنين 25/6/2018

نشرة أخبار توك شو منتصف نهار الاثنين 25/6/2018
نشرة أخبار توك شو منتصف نهار الاثنين 25/6/2018

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الاثنين 25/6/2018.

أعلنت وول ستريت جورنال الأمريكية، فوز الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لولاية رئاسية ثانية بنسبة تتجاوز 50% للخيار الاستبدادي.

قام عريس وعروسة مصريين، بعمل حفل زفافهم في روسيا أمام ستاد فولجوجراد الذي يلعب عليه الآن مباراة المنتخب الوطني ومنتخب السعودية خلال بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

أكد مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم المهندس إيهاب لهيطة، على عدم صحة ما تم نشرته إحدى المواقع الأجنبية بشأن اعتزال النجم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونجم فريق ليفربول الإنجليزي اللعب دوليًا.

وأوضح قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطرايرك الكرازة المرقسية، أن الكنيسة المصرية تقوم بتنفيذ عدد من المشروعات التي تقدم الخدمات الطبية والتوعوية بالإضافة الى مشروع صحتي الذي يهدف إلى إنشاء 7 مستشفيات جديدة.

تفقد اللواء أنور سعيد، مدير الإدارة العامة لشرطة التموين، سوق الجملة للخضراوات والفاكهة بمدينة الـ6 من أكتوبر، حيث التقى بكبار التجار؛ لبحث السبل للسيطرة على أسعار السلع الغذائية. 

قال الدكتور خالد عبد الغفار، إن العمل مع جامعة ليفربول في مجالات كثيرة من التعليم العالي والبحث العلمي وبرامج مشتركة خلال الفترة القادمة، هو خطوة نحو الوصول في يوم من الأيام إلى مرحلة الاتفاق على إنشاء فرع لليفربول في مصر، مشددًا على أن إمكانية تحقيق ذلك على أرض الواقع ستكون في القريب العاجل.

قال محسن الفيومي، عضو مجلس أمناء سوق الجملة بـ6 أكتوبر، إن التجار يقومون باستغلال المواطنين وزيادة الأسعار على زيادة السعر الموجود في السوق.

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إن هناك العديد من الإجراءات الإصلاحية التي يشهدها قطاع الصحة من أجل أن يشعر المواطن بتحسن في الخدمة الطبية التي تقدم له، لافتة إلى أن أهمية تدريب كوادر الأطباء الشابة باعتبارهم من أهم أضلاع العملية العلاجية.

وأكد المهندس هشام عرفات، وزير النقل، في لقائه مع العاملين بمشروع الخط الثالث لمترو الانفاق، على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني في تنفيذ الأعمال، موضحًا دور مترو الأنفاق في تخفيف الضغط المروري على شوارع ومحاور القاهرة.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، موقف مصر الداعم لوحدة العراق ومساندتها لجهود القضاء على التطرف من جذوره واستعادة الأمن والاستقرار على كامل أراضيه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نشرة أخبار توك شو منتصف نهار الاثنين 25/6/2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق Aden's Islah condemns assassination attempt against one of its activists
التالى الأمن العام: ضبط 21 بندقية في حملات أمنية بالمحافظات