أخبار عاجلة
بث مباشر لقناة " mbc masr " -
بث مباشر لقناة " mbc masr " -
بث مباشر لقناة " MBC1 " -
بث مباشر لقناة " MBC1 " -

ثلث الآباء في بريطانيا لا يعرفون "التعليم الفني"

ثلث الآباء في بريطانيا لا يعرفون "التعليم الفني"
ثلث الآباء في بريطانيا لا يعرفون "التعليم الفني"

اليكم تفاصيل هذا الخبر ثلث الآباء في بريطانيا لا يعرفون "التعليم الفني"

أظهرت دراسة حديثة، أن أكثر من ثلث الآباء في بريطانيا لا يعرفون ما هو التعليم الفني أو التلمذة الصناعية، ما يهدد بالحد من الخيارات المهنية لأطفالهم، وفقا لصحيفة "ميرور".

وأظهر مسح أجرته شركة إدارة المرافق على ألفين من الآباء أن واحدا فقط من كل سبعة يعتقد أن التلمذة الصناعية أو التعليم   الفني هو خيار جيد للأبناء.

وفضل اثنان من كل خمسة إلحاق أطفالهما بالجامعة. وكشف استطلاع منفصل على ألفي طفل تتراوح أعمارهم بين 11 و16 سنة أن معظمهم لا يعرفون شيئا عن التعليم   الفني أو التلمذة الصناعية.

وقال آدم بيكر، مدير شركة إدارة المرافق البريطانية، إن الباحثين صُدموا لاكتشافهم نقصا حقيقيا في المعرفة حول التعليم الفني بين الأهل، حيث ما زال الكثيرون يعتبرونه الملاذ الأخير للأطفال الذين يفشلون في امتحاناتهم بالمدارس العادية.

أوضحت الدراسة أن هناك حاجة لنهج أفضل للتواصل، خاصة مع الآباء والأمهات، الذين يعتبر نفوذهم إلى جانب المعلمين أمر بالغ الأهمية. فعندما يتم ترك شاب لاختيار جامعة، يكون هناك قدر كبير من الدعم من المدارس والآباء والهيئات التعليمية.

أما بالنسبة للتعليم الفني والمهن التقنية، فنحن بحاجة إلى تمثيل مماثل لضمان عدم تفويت فرصة الاختيارات الفنية أمام الشباب في المملكة المتحدة. لذلك من المهم أن نوفر للآباء والمدارس مزيدًا من المعلومات وتمكينهم من إظهار جميع الخيارات المتاحة أمام الأطفال.

وقالت وزيرة التعليم والمهارات آن ميلتون، إنها تريد أن تتأكد من أن العديد من الأشخاص والآباء يعرفون عن التعليم الفني أو التلمذة الصناعية وعن الفوائد التي يمكن أن يجنيها أبنائهم منه قدر المستطاع، حيث تعلن الحكومة عن وظائف فنية كلحام في جميع انحاء إنجلترا. وتحث الآباء والشباب على إلقاء نظرة على ما هو معروض، مع الأخذ في الحسبان أن جامعات إنجلترا تتمتع بمستوى عالمي، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة للتقدم. ولذلك دعنا نتأكد من أنهم على علم كاف بما يجري، على حد تعبيرها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ثلث الآباء في بريطانيا لا يعرفون "التعليم الفني" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق خبير أمنى: التنظيمات الإرهابية تتسابق فى استخدام التكنولوجيا لتحقيق أهدافها
التالى رشا نبيل: المحافظون يعيشون حالة ارتباك.. فيديو